4 وديات تجهز المقاولون العرب لعودة الدورى فى 6 أغسطسشوبير: انتظروا خطابا جديدا من الفيفا للجبلاية.. وتكريم صلاح بعد زوال الغمةزى النهاردة.. منتخب الشباب يحقق برونزية كأس العالم بالأرجنتين بهدف اليمانىلاعبو الأهلي يجرون المسحة الطبية الثالثة للكشف عن "كورونا".. صورحارس إنبى يتعرض لإصابة بخلع فى الكتف خلال التدريباتفرجانى ساسى يخضع لمسحة كورونا غدًا فى الزمالكسموحة يواجه الأهلى والحدود والاتحاد استعدادا للدورىشاهد.. محمود متولى يتصدى لمحاولات كهرباء لإحراجه أمام فايلر بـ"كوبرى"إنبى يعلن سلبية المسحة الثالثة للفريق استعدادا للدورىعماد فتحى يعود لتدريبات المصرى البورسعيدى الأسبوع المقبلعامل يمزق جسد مسنة في كفر الشيخ للاستيلاء عل مجوهراتهاالنيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتل فى مشاجرة مع أخرين بالبدرشينتجديد حبس هدير الهادى لاتهامها بالتحريض على الفسق ونشر فيديوهات فاضحةأمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط مسجل وراء تهديد المواطنين بالسلاح فى المطريةتجديد حبس عامل لاتهامه بسرقة الدراجات الهوائية بالمعادىمزارع يطلق النار على شقيقه عقب تشيعهما جنازة بالقرية ويسلم نفسه بسوهاجالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق شقة فى أرض اللواءالنقض تقضى ببراءة المتهمين فى قضية الاستيلاء على أراضى جميرا بايقبول استئناف زوجة شادى محمد على حبسها 3 سنوات وانتهاء القضية بالتصالحمصرع طفلين غرقا بنهر النيل بدائرة قسم ثان سوهاج

مجلس الدولة يؤكد أولوية سلامة الأعضاء والمتقاضين

-  
مجلس الدولة

كتب - محمود الشوربجي:

أكد مجلس الدولة برئاسة المستشار محمد حسام الدين، أنه في ظل ما لوحظ خلال الفترة الأخيرة من مخاوف مشروعة، من تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد، واحتمال إصابة البعض، رغم كل الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها الدولة، ويطبقها المجلس، ورغبة منه في بث الروح الإيجابية بين الجميع، حتى يعملوا مطمئنين وآمنين على صحتهم وصحة أسرهم، خاصة بعد استئناف العمل جزئيا وتدريجيا.

واتخذ المجلس خطوات عدة لطمئنة المستشارين والموظفين والمتقاضين منها؛ التأكيد على أن الأولوية الأولى والأهم لإدارة المجلس هي سلامة الأعضاء والموظفين، والمتقاضين.

وأوضح المجلس خلال بيان له، أنه في حالة إشتباه إصابة أي عضو في المجلس بفيروس كورونا عليه الاتصال مباشرة بنفسه أو أحد أقاربه أو رئيسه في العمل بإدارة المجلس لاتخاذ اللازم ، ويطبق ذلك على الموظفين ، على أن يتم الاتصال على أرقام التليفون الآتية : ۰۱۲۰۳44434 ، ۰۱۰۰۰۰۹44۳۹ .

ونوه المجلس علي عدم تناول أي معلومات أو أرقام أو أخبار وتحاليل أو علاج أو فحوصات أو مستشفيات تتعلق بفيروس كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى ضرورة إلزام جميع أعضاء مجلس الدولة الذين أنشأوا جروبات أو مواقع أو غيرها على كافة مواقع التواصل الاجتماعى غلقها فوراً مع استثناء جروبات العمل القضائى داخال المحاكم والدوائر والمغلقة على أعضائها فقط .

وقال المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، إنه لا يجوز مخاطبة أي جهة خارج مجلس الدولة بخصوص أي أمر يتعلق بالأعضاء أو بأمور العمل في المجلس أو أي أمر عام أخر إلا من خلال إدارة المجلس وتستثنى من ذلك الطلبات الخاصة بالعضو.

كما أكد المجلس على أن أي اقتراحات أو اعتراضات بشأن نظام العمل أو الإدارة لا يجوز تناولها على وسائل التواصل الاجتماعى ، وإنما تقدم مباشرة من العضو نفسه أو عن طريق رئاسته إلى إدارة المجلس، فضلا عن أن المجلس أكد على تطبيق قرارات حظر الظهور الإعلامي وهي القاعدة التي توارث عليها المجلس وفقا للقيم والتقاليد القضائية العريقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة