بينهم حلمي وراغب.. مشاهير يشاركون في الحملة الدعائية لإطلاق أول مسبار عربي للمريخإسلام خليل يطلق "أثيوبيا عايزة إيه" بمشاركة الراحل شعبان عبدالرحيم.. ويكشف التفاصيلمي كساب مدافعة عن يوسف الشريف: "مضايقكم أوي كدا ليه"؟بعد تأجيلها مرتين.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" غدًابدأت بالإهانة وانتهت بـ13 سنة سجن.. ماذا حدث بين نجم حريم السلطان وحبيبته؟وزير المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي قبل نهاية يوليو«النقد الدولي» ينظم جلسة حول التوقعات الاقتصادية بـ«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ما بعد كورونا‎ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهليمدرب بورنموث : قادرون على المفاجأة والبقاء في البريميرليجالإسماعيلي يُجري فحوصات كورونا لفريقي كرة اليد والخماسيكواليس البرنامج التدريبي للاعبي الإسماعيلي اليومتدريبات قوية لحراس الإسماعيليديانج : فايلر يمتلك قدرات فنية ونتعلم الجديد منه بشكل يوميالقضاء البرتغالي يلاحق نجل كريستيانو رونالدو لقيادته دراجة مائيةالشباب والرياضة تستعد لإطلاق برنامج " تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد".موعد مباراة تشيلسي اليوم ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلةشاهد.. حماية المستهلك يضبط 207 مخالفات في أسبوع بـ15 محافظةالسيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكريةرئيس الوزراء يتفقد إحلال وتجديد البنية التحتية بطريق السادات بأسوان

بعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع لجنة أزمة كورونا

   -  

تصدر الحكومة بعد قليل، بيانا بنتائج اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أعلن إنه سيتم العمل على بدء العودة التدريجية في كافة قطاعات الدولة اعتباراً من منتصف شهر يونيو المقبل، على أن يتم العودة في بعض الأنشطة مثل: الأنشطة الرياضية وفتح بعض النوادي ومراكز الشباب والسماح للمطاعم بأن تفتح أبوابها أمام الجمهور، ولكن مع التشديد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: "اعتباراً من منتصف يونيو المقبل سنعمل على دراسة إقامة بعض الشعائر في دور العبادة، لكننا سنأخذ بعض الوقت لإتمام ذلك، من حيث دراسة الآليات والتوقيت الملائم والإجراءات التي يمكن أن تتخذ، بحيث تضمن سلامة المواطنين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة