طاقم تحكيم أول ودية بعد كورونا يجرى المسحة الطبية فى الطلائعوزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة دراجتك صحتك غدامحمد شبانة فى لايف جديد باليوم السابع الثامنة مساء اليوممرتضى منصور لـ الخطيب: من فضل حضرتك عايزين هدنةنادى مصر يستقر على دخول المعسكر المغلق 20 يوليوالأهلى يحدد أطراف 3 مواجهات ودية يخوضها قبل استئناف الدورىبرة الملعب.. عماد متعب عاشق المحشى.. ويحب السفر والتنس ويشجع الريالتعرف على الإجراءات الاحترازية للأندية الصحية وصالات الجيم قبل بدء التشغيلطارق مصطفى: فرص الأهلى والزمالك والوداد والرجاء متساوية فى الأميرة الأفريقيةالشباب والرياضة تستعد لإطلاق البرنامج القومى "تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد"هل ممارسة التمارين الرياضية قبل الذهاب إلى الفراش يؤثر على النوم؟بشعر أصفر وعينين بنيتين .. "موظفة" آلية تساعد في الحد من الروتين في روسياطريقة سهلة لعمل الفطير المشلتت في البيتكونتي: سأرحل لو عملي لا يعجب إنترالكشف عن قميص برشلونة للموسم الجديدكلوب: محظوظون لظهور صلاح في هذا العدد الكبير من المبارياتهدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إغاء حظر سيتيعبد الحفيظ لمصراوي: فايلر فضَل البقاء في القاهرة.. وحمدي فتحي جاهز للمشاركة

الحكومة:خطة عودة الأنشطة الرياضية والصلاة بالمساجد والطيران الأسبوع المقبل

   -  

استعرضت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا"، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماعها مساء اليوم، مقترحات عدد من الوزارات للاستئناف التدريجي للأنشطة في الجهات التابعة لها، وكذا ضوابط العودة التدريجية لإقامة الشعائر الدينية بدور العبادة، وحضر الاجتماع وزراء: الدفاع والإنتاج الحربي، الأوقاف،، السياحة والآثار، التموين والتجارة الداخلية، التربية والتعليم والتعليم الفني، التعليم العالي والبحث العلمي، المالية، التنمية المحلية، الداخلية، الصحة والسكان، الشباب والرياضة،  الدولة للإعلام، والطيران المدني، ومستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس هيئة الشراء الموحد.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأنه تم استعراض الضوابط التي وضعتها وزارة الأوقاف بشأن العودة التدريجية لإقامة الشعائر الدينية بالمساجد، كما تم استعراض جهود واجراءات وزارتي السياحة والآثار، والطيران المدني، بشأن استئناف حركة السياحة الخارجية والطيران، كما تم عرض مقترحات وزارة الشباب والرياضة بشأن العودة التدريجية للأنشطة داخل الهيئات الرياضية والشبابية، وكذا الإجراءات المُتخذة لاستئناف الأنشطة الثقافية التي تتبع وزارة الثقافة، كما تم استعراض موقف وإجراءات الاستئناف التدريجي للأنشطة التي تتبع وزارة التنمية المحلية والمحافظات والضوابط الخاصة بها.

وقال المستشار نادر سعد: في ضوء متابعة المستجدات، سيتم خلال الاجتماع المقبل للجنة الإعلان عن الخطة التدريجية لعودة الأنشطة المقترحة، مع التأكيد على التزام المواطنين بإجراءات التعايش مع فيروس "كورونا" وما تتضمنه من ضوابط احترازية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة