عام حزين على أهل الفن .. رحيل نجوم أحبها الجمهور وصاحبة تاريخاجتماع فنى على شاطئ البحر يجمع السقا وأشرف عبد الباقى وشيرى عادلوساطة مفاوضات السلام السودانية تطرح مسودة مقترحات حول القضايا العالقةالبرازيل تسجل ارتفاعا كبيرا في إصابات ووفيات كورونا خلال 24 ساعةيسكنها ٥ ملايين شخص.. أستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورنالسعودية تجدد تأكيدها على ضرورة اتخاذ موقف حازم من المجتمع الدولي تجاه إيرانعودة حظر التجول تثير احتجاجات في العاصمة الصربيةالصحة العالمية تعلق على انسحاب واشنطن من المنظمةتراجع الإصابات اليومية بكورونا في إيطاليافيتو روسي صيني مزدوج ضد مشروع قرار نقل المساعدات الإنسانية لسوريا عبر تركياالنمسا تعلن فشل الحوار مع الكيانات التركية والكردية لوقف العنففي ذكرى هجمات لندن.. جونسون: مدينة أقوى من أي أيدلوجية للكراهيةاليمن يكشف عن خلية إرهابية تابعة للحوثيين متورطة في ارتكاب اغتيالاتالبيت الأبيض يسعى لتمرير حزمة تحفيز اقتصادية جديدة الشهر المقبلابنة شقيق ترامب في كتابها: أب "مريض" شكل سلوكيات الرئيس الأمريكيمقاطعة كندية تخطط لتمديد أوامر الطوارئ حتى العام المقبلنائب رئيس الإكوادور يعلن استقالته من منصبهصور.. وصول 217 مصريا من العالقين بالسودان إلى أسوانمياه المنيا تشارك في انطلاق الخطة الإقليمية للتدريب الإلكترونيوكيل "صحة المنوفية" تتفقد وحدة العناية المركزة بحميات منوف تمهيدا لافتتاحها

وصول جهاز فصل البلازما لمستشفى الأقصر الدولي لاستخدامه في علاج المصابين بكورونا | صور

   -  
جهاز فصل البلازما لمستشفى الأقصر الدولي

أعلن مدير مستشفى الأقصر الدولي الدكتور إسماعيل العربي، وصول جهاز فصل البلازما الخاصة بالمتعافين من فيروس كورونا لاستخدامها في علاج المصابين بالفيروس.
وأوضح مدير المركز الإقليمي لنقل الدم بالأقصر الدكتور محمد عبدالنعيم، أنه يجري التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالأقصر الدكتور السيد عبدالجواد، ومدير مستشفى العزل الصحي بإسنا الدكتورة، إلهام محمد محمود، للإعلان عن بداية العمل قريبا بالجهاز، لاستقبال المعافين من كورونا والتنسيق عن طريق العلاقات العامة بالمركز الإقليمي لنقل الدم بالأقصر (01004579996 ـــ 01008567183).


جهاز فصل البلازما لمستشفى الأقصر الدولي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة