إنبي يعلن سلبية المسحة الثالثة لفيروس كوروناتامر النحاس لـ في الجول: فايلر طلب استمرار مروان.. وما قام به سعد سمير فاجأ مسؤولي الأهليفي الجول يكشف – ما جاء في خطاب فيفا للجنة الخماسيةالأهلي يجري المسحة الطبية الثالثةأرتيتا معترضا على طرد لاعبه أمام ليستر: لا أفهم القواعد.. ولا أرى حكما يتفقد الفيديوماركا: مبابي وكامافينجا وهافيرتز في انتظار ريال مدريدساري: علينا نسيان ما حدث أمام ميلان سريعابسبب الاشتباك مع مشجع.. إيقاف داير 4 مباريات وتغريمهكرة يد - طارق محروس: الأهلي صاحب فضل عليّ.. والدوري في الملعبإصابة مهاجم الزمالك والعراق السابق بفيروس كوروناضبط 5468 عبوة أدوية حجبها صاحب مخزن بالإسكندرية لرفع سعرهاانطلاق الامتحانات في 5 كليات بجامعة طنطا وسط إجراءات احترازية | صورالقوى العاملة: تعيين 202 شاب و12 ألف جنيه رعاية اجتماعية وصحية لـ3 عمال ببورسعيدتعافي 8 مصابين جدد من كورونا في "عزل العجمي" بالإسكندريةمحافظ البحيرة يقرر إزالة عقار مائل ويحيل ملاكه للنيابة العسكريةرئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية: لا شكاوي من امتحان الفلسفة | صورخروج 14 متعافيا من كورونا من مستشفى العزل بإسنا في الأقصر | صورمحافظ الفيوم : 7062 مواطنا تقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء| صور"صحة" الدقهلية: بدء الكشف الطبي للمرشحين لانتخابات مجلس الشيوخكسر خط مياه 18 بوصة يؤدى إلى قطع المياه عن حى شرق مدينة سوهاج | صور

وزير المالية يعلن صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين مبكرًا

-  
محمد معيط

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، في بيان اليوم الأربعاء، إنه سيتم بمناسبة قرب انتهاء العام المالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، تقديم مواعيد صرف مرتب شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة، بحيث تبدأ اعتبارًا من الإثنين ١٥ يونيو.

وأضاف أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة للدولة لصرف المرتبات على أربعة أيام خلال الفترة من ١٥ إلى ١٨ يونيو، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وطالب الوزير الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس "كورونا المستجد"، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وقال عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتب شهر يونيو لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفى مقدمتها: مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديرًا لجهودهم في مواجهة فيروس "كورونا المستجد"، حيث تقرر بدء صرف مرتبات العاملين في ١٧ وزارة وهيئة يوم ١٥ يونيو، ثم بدء صرف مرتبات ١٠ وزارات يوم ١٦ يونيو، ثم بدء صرف مرتبات ١١ وزارة وهيئة يوم ١٧ يونيو، ثم بدء صرف مرتبات ٩ وزارات وهيئات يوم ١٨ يونيو.

ناشد العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا "المستجد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة