خدمات المؤسسات الدينيةفى مديح الرقص الشعبىحظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 14 يوليو 2020فريدة فهمى (نبض عروقها كبرياء)جاك والجوهرى ومونديال 90محمد الساعد يكتب: أوهام أردوغان.. آيا صوفيا ليس مكة ولا المدينة!للمرة الثالثة: أرثيهم أحياءمصر التى نحلم بها.. بعد انحسار الجائحةإنت زعلان ليه؟توقعات الأبراج اليوم 14-7-2020: مفاجأة للسرطان.. ومكالمة تغير حياة الثورإنبي يصدم الأهلي ويقترب من تجديد إعارة محمد شريف.. فيديوميدو: الخطيب يجب أن يجتمع مع مرتضى منصور كما فعل مع تركي آل الشيخريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني بعد الفوز على غرناطة 2-1.. فيديوبمشاركة النني وكريم حافظ.. بشكتاش يفوز 1-0 على مالاتيا سبور في الدوري التركيسيف زاهر يكشف كواليس استضافة مصر لمباريات نصف نهائي أبطال أفريقيا.. فيديوأخبار الأهلي.. الإدارة تشكو رئيس الزمالك للأعلى للإعلام ووزير الرياضة.. الكاف يغازل فريق الكرة.. وبلاغات رسمية من السولية ضد التحرش بابنتهرئيس نادي النجوم: نجم الفريق سيكون في بنفيكا خلال الفترة المقبلة.. فيديوشوقي غريب: استمرار رمضان صبحي في مصر أفضل للمنتخب.. ونتفق على وديتين خلال أكتوبر..فيديونجم الترسانة: رفضت الزمالك من أجل عيون الأهلي.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. أول رد رسمي من أهلي جدة على فسخ نجم الفريق لتعاقده.. أزمة كبيرة تواجه الهلال قبل استئناف الدوري

تقارير يونانية: أولمبياكوس يبقي كوكا لنهاية الموسم ومستقبله لم يحسم

   -  
كوكا
كتب - هادي المدني:

ذكرت تقارير صحفية يونانية أن أحمد حسن "كوكا" سوف يبقى حتى نهاية الموسم مع أولمبياكوس، موضحة بأنهم لا ينون في الوقت الحالي حسم مستقبله بشكل نهائي حول تجديد الإعارة أو الشراء.

وقالت صحيفة "فوسو أونلاين" اليونانية أن بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي أولمبياكوس يرغب في بقاء كوكا مع الفريق، إضافة إلى رغبة اللاعب نفسه في الاستمرار مع الفريق.

وتم الاتفاق مع سبورتينج براجا على بقاء كوكا في صفوف أولمبياكوس حتى نهاية الموسم الجاري مع استئناف الدوري اليوناني، وهو ما يعني أن اللاعب سوف يستمر حتى أغسطس القادم.

وسيستغل أولمبياكوس الفترة المقبلة من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن موقفهم من كوكا بعدما أصبح لديهم وقت أكبر بينما اللاعب مستمر في صفوف الفريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة