بكتيريا البروبيوتيك المفيدة قد تقلل من أعراض الاكتئابأعراض انتشار عدوى الأسنان على كامل الجسمصناديق دولية تضخ 3 مليارات دولار فى مصرالنصر السعودي يفوز على الأنوار وديامانشستر يونايتد يتعادل مع ساوثامبتون إيجابيا في الدوري الإنجليزىالاتحاد التونسي: غرضنا من استضافة دوري الأبطال خدمة الكرة الإفريقيةإنبي: نتواصل مع الأهلي لتمديد إعارة محمد شريفمرتضى منصور : رمضان صبحي زملكاوياً.. وإسلام الشاطر طلب العمل في قناة الزمالكمرتضى منصور : وائل جمعة كان ينضم للمنتخب المصري بـ " المجلاملات"مرتضى منصور: رئاسة الزمالك أفضل من مليارات العالمشوقي غريب يقيم أداء اللجنة الخماسية منذ توليها رئاسة اتحاد الكرةرئيس الزمالك : "كاف" عرض إقامة نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب والنهائي بالقاهرةالطويلة يعلن اقتراب كريم فؤاد من نادي بنفيكا الربتغاليبعد انتهاء المحادثات.. تعليق جديد من السودان بشأن «سد النهضة»هل يؤثر الغاز الطبيعي على قوة موتور السيارة ؟.. رئيس «غازتك» يردوزير المالية: تنفيذ نصف مليون وحدة سكنية خلال السنوات الـ3 المقبلةنائب رئيس «الوفد» يرفض تخصيص 8 مقاعد للحزب بـ«القائمة الوطنية» لانتخابات «الشيوخ»«المصري اليوم» في «القومي لنقل الدم»: مسرح عمليات تحضير بلازما متعافي «كورونا»تكريم فرق التمريض بمستشفى «عزل بنها» الجامعيبريطانيا: وضع الكمامة "إجباري" في مراكز التسوق بدءا من 24 يوليو

منتخب تونس يعود للتدريبات الجماعية بمشاركة ساسي وغياب معلول

   -  
فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس

كتب- معتز عمرو:

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن عودة التدريبات للمنتخب الأول بعد فترة انقطاع عن التجمعات للاعبي نسور قرطاج، حيث كان آخر تجمع للفريق في نوفمبر الماضي.

ونشر الاتحاد التونسي بيانا عبر موقعه الرسمي أشار فيه أن التدريبات للفريق الوطني الأول ستعود بدءا من الاثنين المقبل 8 يونيو.

ويريد الاتحاد التونسي اسنغلال تواجد العديد من المحترفين في وطنهم من أجل دعوتهم للتدريبات، حيث ستكون الفترة الأولى بداية من 8 إلى 13 يونيو وسيشارك بها 14 لاعبا.

ثم سيجري الجهاز الفني لمنتخب تونس تجمع آخر بدءا من يوم 16 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تتوسع قاعدة المشاركين في التدريبات لتشمل 26 لاعبا.

ومن بين المحترفين التونسيين الذين ينشطوا في الدوري المصري، سيشارك فرجاني ساسي لاعب الزمالك وفخر الدين بن يوسف لاعب الاسماعيلي في تدريبات منتخب تونس التي ستنطلق الاثنين المقبل.

بينما غاب على معلول لاعب الأهلي عن التواجد في قائمة المدعوين بسبب إقامته في مصر.

وأعلنت الحكومة التونسية اليوم الأربعاء السماح بعودة كافة الأنشطة الرياضية بدءا من الثامن من الشهر الجاري لكن من دون حضور الجماهير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة