كيفية إيجاد مصل لكورونا..تعرف على تعليقات جمهور أشرف عبد الباقى على "كوميك"هيثم نبيل يستعيد ذكريات تصوير كليب أغنية "كان كلامى" × 9 صورصوفيا ريتشى بتلعب على البحر مع صديقها السابق .. صورراغب علامة يخوض رحلة صيد على يخت والحصيلة أسماك عملاقة.. صورويل سميث يسب 50 Cent بسبب زوجته .. اعرف التفاصيلالمصريين مضايقين أكتر من ويل سميث نفسه.. قضية خيانة زوجية تتحول لموجة سخريةقبل وحضن.. أحمد الفيشاوي وزوجته في وصلة حب بعطلتهما الصيفية.. صورالخميس.. جمعية "محبى الأطرش" تحيى ذكرى ميلاد "أسمهان"‏من 30 سنة.. الفنان العمانى إبراهيم الزدجالى فى صورة نادرة مع الراحل عمر الحريرىسمراء النيل.. شريف خير الله في صورة نادرة مع مديحة يسرىتفاصيل جولة رئيس الوزراء لتفقد مستشفى أسوان المخصص للعزل الصحي لمرضى "كورونا"رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لأعمال التطوير بأسوانصحة جنوب سيناء: قوافل طبية لأودية أبو زنيمة وشرم الشيخ لأصحاب الأمراض المزمنة |صوروكيل زراعة الفيوم يتفقد " ملوخية التصدير" بإطساأسرة عزل" كورنا " بمستشفى إبشواى خاليةتغيب 195 طالب فى اليوم الرابع للامتحانات بجامعة الفيوم48 مرشحًا لانتخابات الشيوخ خضعوا لكشف الطبي بالدقهليةغلق وتشميع مقهى لعدم الإلتزام بإطسا في الفيومإزالة 139 حالة تعدي خلال تنفيذ الموجة 16بقنا"الغربية" تواصل التصدي لمخالفات البناء

فيديو.. مكسيم خليل: هناك حرب إعلامية ضدي وتهميش متعمد لأعمالي الناجحة

-  
مكسيم خليل
كتبت - ياسمين الشرقاوي:

تحدث الفنان السوري مكسيم خليل، عن شخصية "غسان" التي جسدها في مسلسل "أولاد آدم"، قائلًا: " لا أنا قدمت شخصيات كتير مميزة بالنسبالي".

وأضاف "خليل"، في لقاء مع برنامج The insider، إنه قدم عدد من الشخصيات الناجحة، ولكنها لم تحقق صداها مؤكدًا أن هناك عدة أسباب لذلك: "ممكن تكون لم تأخذ حظها بسبب أمور تسويقية من جهة، ومن جهة آخرى الحرب الإعلامية التي اتعرضت لها، والعالم أجمع يعلم ذلك جيدًا، ومحاولة تهميش بعض الأعمال الناجحة لي".

وتابع: "الأمر لم يحدث في "أولاد آدم"، لإن الظرف كان مختلفا، فلم يستطيعوا تهميشه".

مسلسل "أولاد آدم" بطولة مكسيم خليل، ماجي بوغصن، قيس الشيخ نجيب، ماجي بوغصن، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، كارول عبود، من كتابة رامي كوسا من إنتاج جمال سنان، وإخراج الليث حجو.






View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة