يورجن كلوب: إلغاء عقوبة مانشستر سيتي أمر ليس جيدًا لكرة القدمتشكيل تشيلسي في مواجهة نوريتش بالجولة 36 من «البريميرليج»قرار من كارتيرون بشأن مران الزمالك«جوارديولا» يوجه رسائل نارية للغاضبين من رفع عقوبة السيتيبمشاركة سام مرسي.. ويجان يسحق هال سيتي بثمانية نظيفة في «تشامبيونشيب»إعلان مسابقات المراحل السنية للموسم الجديد غدًا«ماركا»: ريال مدريد يحرض «مبابي» ضد باريس سان جيرمانالأهلى يرفع قيمة صفقة رمضان صبحي إلى 3 ملايين يورولأول مرة منذ 58 عامًا.. بروتوكول لتطوير استاد دمنهور الرياضي (صور)تشيلسي يتقدم بهدف أمام نوريتش في الشوط الأولعودة الحياة لمسارح الدولة بمعايير صحية صارمةجمعية محبي الأطرش تحيي ذكرى ميلاد أسمهان .. الخميسبدون مكياج.. سمر مرسي تستمتع بإجازة الصيفلقطات من فيلم The Old Guard بعد طرحه على نتفليكسأهلا باللون الجديد.. ويزو تظهر بـ نيولوك على إنستجرام ..شاهدكريم عفيفي يشارك جمهوره بصورة جديدة من إجازته الصيفيةاعرف مصير حيازة 1074 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة فى السيدة زينبالقبض على 3 عاطلين وراء مقتل شاب فى مشاجرة بينهم بالمعادىسائق توك توك يقتل مسجل خطر بمنطقة السلام بسبب رفضه دفع الإتاوةمواطن يطالب بإلزام مطلقته بدفع تعويض 120 ألف جنيه لحرمانه من رؤية طفلته

بيومي فؤاد يتساوى مع حمدي الميرغني في استفتاء مصراوي

-  
بيومي فؤاد
كتبت- منال الجيوشي:

استطاع الفنان بيومي فؤاد، أن يواصل تقدمه في استفتاء موقع مصراوي لاختيار أفضل ممثل كوميدي، في موسم دراما رمضان هذا العام، وذلك حتى اليوم الأربعاء 3 يونيو.

ويأتي حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، في المركز الأول بنسبة 35% لكل واحد منهم، بينما يأتي الفنان أحمد فهمي في المركز الثاني بنسبة 18%.

ويستمر التصويت حتى 5 يونيو، ويمكنكم المشاركة في نتيجة استفتاء مصراوي، واختيار مخرجكم المفضل من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا..

0

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة