اللهم اجعلنا من أهل اليمين.. سر أفضلية اليمين فى الأديان والثقافات الأخرىهل أنزل الله كتبا سماوية أخرى غير التوراة والإنجيل والقرآن.. أين هى الآن؟الافتتاح قريبا .. ماذا يحكى متحف العاصمة الإدارية الجديدة عبر 1000 قطعة؟6 أمور افعها فورا لو مسكت فيك النارتفاصيل علاقة جادا وأوجست السينا .. وويل سميث: نحن في قارب واحد ونموت معًاشاهد .. سلمان خان يدعم المزارعين على طريقته الخاصةنساء تحت الجائحة .. مهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كوروناويل سميث يواصل تصدر جوجل باعتراف خيانة زوجته لهبفستان أبيض.. جلسة تصوير جديدة لياسمين عبد العزيزمهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كورونابعد خيانة زوجة ويل سميث له.. محمد هنيدي ساخرًا: ما قولتلك حريم لأبعد طرحها. .. يارا تُغني أغنيتها الجديدة "الهروب"فيديو..سعد لمجرد يحصل على الدرع الماسي لـ"يوتيوب"مـاجد المصري يروج لمسلسله الجديد "الوجه الآخر"المتحدث باسم البترول: الوزير يتوجه لموقع حريق خط المازوت.. ولم يتم تحديد أسباب الكسررئيس شركة أنابيب البترول: السيطرة على حريق "صحراوي الإسماعيلية"صلاح عبد الله ردا على مى كساب: بحبك وبحب يوسف الشريف وكل مابختلف معاه بحبهماجد المصرى يروج لمسلسله "الوجه الآخر" ويعلق: توكلنا على اللهكوالس تصوير The Old Guard بعد طرحه 10 يوليو الجارى لتشارليز ثيرون27 الشهر الحالى.. طرح ألبوم "فكك من الناس" لـ كريم أبو زيد

التصويت قائم .."بـ 100 وش" أفضل مسلسل كوميدي في استفتاء مصراوي

-  
بـ 100 وش
كتبت- منال الجيوشي:

حل مسلسل "بـ 100 وش"، الأول في قائمة أفضل مسلسل كوميدي في دراما رمضان 2020، وذلك في الاستفتاء الذي يجريه موقع مصراوي، حتى اليوم الأربعاء 3 يونيو.

ويأتي مسلسل "بـ 100 وش" في المركز الأول بنسبة 38%، يليه في المركز الثاني مسلسل "اللعبة" بنسبة 27%، وفي المركز الثالث يأتي مسلسل "رجالة البيت" بنسبة 19%.

ويستمر التصويت حتى 5 يونيو، ويمكنكم المشاركة في نتيجة استفتاء مصراوي، واختيار مخرجكم المفضل من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة