هل المرضى بإمكانهم سماع ما يقال لهم عند احتضارهم؟.. دراسة تكشفمرتضى منصور: رئاسة الزمالك بالنسبة لى أغلى من مليارات العالمأمير مرتضى: جروس رفض الاستمرار مع الزمالك وتسبب فى أزمة مع اللاعبيناللجنة الطبية للجبلاية: المسحة الرابعة للأندية لوباء كورونا سلبيةمرتضى منصور: رمضان صبحى "زملكاوى".. والمعلم يعشق الأهلىمحمود عبد الحكيم: "الدورى فيه هجاصين.. ومصطفى فتحى أحرف من صلاح"مرتضى منصور: كنت أنوى عدم الترشح لرئاسة الزمالك قبل رسائل قطر3 حلول فى رأس حسام البدرى لإنهاء أزمة الهجوم فى المنتخبوجيه أحمد: مسحة كورونا للحكام 16 يوليه وتم صرف المستحقات الماليةمرتضى منصور: الكاف عرض إقامة نصف نهائى دورى الأبطال بالمغرب والنهائى بالقاهرةرئيس الزمالك: بإمكانى شراء ميسى الآنكلهن سيدات.. تعافي وخروج 10 حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام ..شاهدانتهت- يونايتد (2)-(2) ساوثامبتون.. تعادل مثير في الـ+90تشكيل ريال مدريد – عودة شجرة الكريسماس.. خماسي في الوسط أمام غرناطةسوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيريانتهت في إسبانيا - غرناطة (1) (2) ريال مدريد.. خطوة أقرب إلى اللقبالنني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبورراموس يتحسر على استقبال هدف: كورتوا كان قريبا من رقم قياسيميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولةحكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عام

مقتل وإصابة ٨٢ شخصًا في انفجار بمصنع كيماويات في الهند

   -  
انفجار _أرشيفية

نيودلهي - (د ب أ)

ذكر مسؤولون، أن ثمانية عمال على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 74 آخرين في انفجار جراء حريق هائل في مصنع كيماويات في غرب الهند اليوم الأربعاء.

جرى نقل نحو خمسة آلاف شخص في القرى القريبة من المصنع في مقاطعة بهروتش بإقليم جوجارات إلى مناطق أكثر أمنا كإجراء احترازي.

وقال إم دي موديا رئيس المقاطعة لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ): "توفى ثمانية عمال بعد الانفجار الذي وقع بحاوية مذيبات بمصنع الكيماويات الزراعية".

ونقلت فرق الإنقاذ العمال المصابين إلى المستشفى حيث كانت حالات بعضهم خطرة.

وقال موديا: "جرى إجلاء القرويين لأن الانفجار وقع على مقربة من بعض الكيماويات السامة المخزنة. الحرائق الكيميائية خطرة للغاية لأن الغاز السام يمكن أن ينتشر في منطقة واسعة".

وغطى الحريق المصنع واستغرق الأمر نحو خمس ساعات من 12 رجل إطفاء للسيطرة على الحريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة