«ترافولتا» يودع زوجته: خسرت معركتها مع السرطاننفس اللقطة فى الماضى والحاضر.. شام الذهبى تعبر عن حبها لوالدتها أصالة بقبلةأحمد عصام ممثل ومؤلف فى مسلسل "طلقتك نفسى "سيرين عبد النور تكشف عن موهبتها فى الطهى..اعرف عملت إيهالمخرجة سارة وفيق: فيلم "مش أنا " لا يستطيع اللحاق بسباق عيد الأضحى المقبلاستمرار فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالبحر الأحمرحريق في المستشفي الجامعي بكفر الشيخ.. والمحافظ يشرف على عملية الإطفاءمحمد فضل : أبو ريدة صاحب فضل كبير.. ولا أرغب فى البقاء بالجبلاية بعد انتهاء مهمتىمحمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخاباتأحمد مرتضى: الزمالك أرسل مذكرة إلى كاف بشأن نادى القرن والأهلى ليس طرفاالأميرة الأفريقية "بتتكلم عربى"..3 دول عربية تتنافس على استضافة عرب المربع الذهبىاتحاد الكرة: أرسلنا خطابا رسميا لاستضافة نهائيات دورى أبطال أفريقياأحمد مرتضى: الزمالك سينهى الموسم الحالى بالمركز الثانى وأتمنى ضم محمد صلاحمحمد فضل: لا يوجد خلاف شخصى مع أحمد مجاهد.. واستفدت كثيرا من تجربة الأهلىالمصرى ينشئ أول مدرسة كرة للنادى فى بورفؤادمؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال

بسونارو يعين قائدا بالجيش وزيرا للصحة بعد إخفاق وزيرين في التعامل مع أزمة كورونا

   -  
رئيس البرازيل المنتخب جاير بولسونارو
ريو دي جانيرو - (د ب أ)

ذكرت وسائل إعلام برازيلية، أن رئيس البلاد جاير بولسونارو، عين اليوم الأربعاء، جنرالا بالجيش في منصب وزير الصحة، بعدما استقال الوزيران السابقان بسبب أسلوب تعاملهما مع حالات عدوى كوفيد- 19 التي تشهد زيادة ضخمة في البلاد.

وكان إدواردو بازويلو يعمل بالفعل وزيرا مؤقتا للصحة بعد تنحي نيلسون تيتش قبل أكثر من أسبوعين.

وقال بولسونارو إنه يتوقع أن يبقى الجنرال، الذي ليست لديه خبرة سابقة في السياسة الصحية، "لفترة طويلة" في هذا المنصب.

ونقلت بوابة "يو او إل" الإخبارية عن بولسونارو قوله "إنه مدير جيد وسيكون لديه فريق جيد من الأطباء يعملون تحت إمرته".

وتشير تقارير إلى أن أشخاصا من خلفيات عسكرية يشغلون مناصب رئيسية في حكومة بولسونارو بشكل متزايد.

وسجلت البرازيل أمس الثلاثاء أكبر زيادة يومية في الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد. وأكدت البلاد 1262 حالة وفاة جديدة مرتبطة بالفيروس، ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 31199.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة