هدافو بريميرليج.. أوباميانج يبتعد عن صلاح.. وفاردي يرد بالـ22مصدر بالزمالك لمصراوي: إلغاء قرار خصم الـ 50% من رواتب اللاعبينتقارير: الزمالك مهتم بالتعاقد مع ظهير مازيمبيلجنة الحكام: مستعدون لاستئناف الدوريعمرو الجنايني: لم ولن أفشل.. وليس لدي أجندةميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية تحرمه من الابتعاد بالصدارةملف الثلاثاء..طاهر إلى الأهلي.. تجديد عقدي سعد والشناوي.. وتعديل موعد استئناف الدوريوفيات «كورونا» في فرنسا تزيد 13 حالة والإجمالي 29933شرطة كينيا تطلق الغاز المسيل وتعتقل نشطاء يحتجون على وحشيتهامقتل 4 وتدمير 110 منازل في حريق غابات بشرق أوكرانياالمغرب يعيد فتح المساجد ويستثني صلاة الجمعةغادة والي: الفساد يهدد القدرة على التعافي من وباء كوروناالأمم المتحدة تعلن انسحاب الولايات المتحدة من منظمة الصحة العالميةالملكة رانيا تحيك الشماغ مع النساء في إربد لتشجيع السياحة الداخليةأبوبكر الجندي: العصار قاد ملف المساعدات العسكرية الأمريكية بنجاح.. فيديومايا مرسي: متابعتي لقضية التحرش كانت من منطلق الأم أكثر من منصبي الرسمي.. فيديوأخبار التوك شو.. فرقعة الطاعون الدبلي.. أول تعليق من التعليم على امتحان الفيزياء.. والنقد الدولي: مصر أظهرت قدرتها على الوصول للأسواق العالميةلضبط القمح الفاسد.. تموين الغربية: نجرى حملات مكثفة على المخابز يوميا.. فيديوعوض تاج الدين: سعيد بانحسار إصابات كورونا.. والأدوية متوفرة والأسرّة متاحةيقضى على مشكلة القمامة.. وزيرة البيئة تكشف تفاصيل قانون المخلفات الموحد.. فيديو

يستحقون كل الرعاية .. محافظ الدقهلية يأمر بتوزيع الزهور على أطفال دار أيتام

   -  

أمر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اليوم الاربعاء بتوزيع زهور التهنئة بتعافيه وعودته لممارسة مهام عمله على أطفال دار الفضل للأيتام "جمعية الطفل السعيد" بالمنصورة. 

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتوزيع جميع الزهور التي جاءت لتهنئته بالشفاء على أطفال دار الأيتام، مؤكدا أنها رسالة بأن هؤلاء الأطفال ليسوا أيتاما بل هم أبناؤنا ونحن أهلهم. 

وأكد محافظ الدقهلية أن هؤلاء جميعا أبناؤنا ويستحقون منا كل الرعاية التي نعمل على توفيرها وتلبية كافة مطالبهم وتكثيف أوجه العناية بهم وهذه الزهور تعبيرا منا على أننا معهم وهم في قلوبنا.

في ذات السياق وجه وكيل وزارة التضامن والعاملون وأبناء الدار شكرهم وتقديرهم لمحافظ الدقهلية على اللفتة الطيبة ودعمه المستمر لهم وحرصه على توفير الرعاية وادخال السعادة على نفوسهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة