إحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهليمبادرة شبابية لمكافحة فيروس كورونا بعزبة البرنس في بنهاإزالة 63 حالة تعد على أراضي الدولة وأخرى زراعية في بني سويفمرشح وحيد في اليوم الثالث.. 13 يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ.. تعرف على الأسماءنائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ البنية التحتية لمشروع التحول الرقميمستقبل وطن في أسوان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى صدر ادفو.. صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية ..غلق 5 مقاهي وضبط 21 حالة إشغال بحملات موسعة في الإسكندريةمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تبطين ترع مركز بباشاهد .. فرحة سيدة متعافية من كورونا أثناء مغادرتها مستشفى عزل بلطيممباشر.. غرناطة 0- 2 ريال مدريد.. الدوري الإسباني

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس جمهورية التشيك

   -  
الرئيس السيسي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من ميلوش زيمان ، رئيس جمهورية التشيك .
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس التشيك ي أشاد بالعلاقات التاريخية والوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، خاصةً على المستوى الأمني والاقتصادي والثقافي، مؤكداً حرص بلاده ودول تجمع "فيشجراد" على استمرار العمل على تطوير علاقاتهم مع مصر ودفعها إلى آفاق أرحب، وموجهاً الدعوة إلى السيد الرئيس لزيارة التشيك فور انحسار جائحة كورونا.
من جانبه؛ أعرب الرئيس عن اعتزاز مصر بعلاقاتها المتميزة ب التشيك ، وما تشهده من تطورات إيجابية خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً سيادته التطلع لاستمرار التنسيق مع الرئيس التشيك ي لدفع التعاون المشترك بين الجانبين والتشاور إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين مصر ودول تجمع "فيشجراد".
كما تناول الاتصال التباحث حول سبل تنسيق الجهود المشتركة وتبادل الخبرات بين البلدين بشأن مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذا احتواء تداعياته الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة