بريطانيا تستبعد الانضمام إلى برنامج الاتحاد الأوروبي للتوصل للقاح لكوروناواشنطن تفرض رسوما إضافية على واردات فرنسية بقيمة ١.٣ مليار دولارروسيا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا مسيسمقاطعة كندية تعارض إعادة فتح الحدود مع الولايات المتحدةالتحريات لم تثبت الواقعة.. إخلاء سبيل "سمكري" اتهمته سيدة بالتحرشاليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم بـ"اللجان النوعية"أخبار الفن | صور المتحرشين بـ رانيا يوسف.. روبي بـ الكاش مايوه.. وفاة مي مسحالفي ذكرى رحيله.. سامي العدل في تسجيل نادر: أحلامي بسيطة ولم تتحققكورونا السبب.. الزيات: 124 شهيدا من الجيش الأبيض.. آخرهم مدرس مساعد العناية المركزة بطب الفيومأهم الأخبار.. قفزة فى عدد متعافي كورونا.. مصر ترفض اقتراح إثيوبيا حول سد النهضة.. وفاة مى مسحالبعد توقف 3 أشهر.. بدء تحصيل الأقساط المستحقة على المقترضين من صندوق التنمية المحليةتعبث بسلام المجتمع .. الكنيسة تحذر من مجموعة مجهولة تحاول الترويج لإنجيل مزورضبط 42 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"تحرير 336 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةملف الجمعة.. رد من الأهلي بشأن أزمة نادي القرن.. ومواجهات أوروبية ناريةعثمان أبولبن ينعى المنتجة مي مسحال"قررت أفضح المتحرشين".. رانيا يوسف عن ارتفاع نسب التحرش مؤخرًابينها "الليلة الكبيرة".. رئيس البيت الفني للمسرح يعلن عودة العروض الخميس المقبلنيللي كريم تقدم العزاء لـ شيرين رضا: يموت الإنسان وتبقى سيرتهالنشرة الفنية | وفاة فنان كبير ومنتجة ووالدة مطرب وطارق الشناوي يهاجم اَسر ياسين

"الحظر يجيب حرمان"..قبلات وأحضان واستمتاع بالبحر بين جيرارد بتلر وصديقته

-  
رصد موقع ديلي ميل النجم جيرارد بتلر وهو بصحبة صديقته مورجان براون، واللافت للنظر هو أن الثنائي تبادلا القبلات والأحضان علي الرمال ووسط رواد الشاطئ في ماليبو بكاليفورنيا مع بداية تقليل قيود فيروس كورونا، متناسيين تماما قواعد السلامة من فيروس كورونا بالحفاظ علي المسافات وارتداء الكمامات، وحصر بتلر علي الاستمتاع بوقته وبالشمس وركوب الأمواج

وهي ليست المرة الأولي التي ترصد عدسات المصوريين النجم جيرارد بتلر وهو يقضي بعض الوقت  مع صديقته مورجان براون في ماليبو دون الإلتزام بمعايير السلامة.

أخرأعمال بتلر كان مشاركته فى بطولة "Angel Has Fallen" مع عدد من النجوم أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

وتدور أحداث الفيلم لتأتى تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

يذكر آن فيروس كورونا وضع العديد من النجوم تحت ضغط شديد سواء بسبب الحظر آو بسبب تسبب توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا وغلق أبواب السينمات.

جيرارد بتلر وصديقته (1)
جيرارد بتلر وصديقته (2)
جيرارد بتلر وصديقته (3)
جيرارد بتلر وصديقته (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة