المستشار رضا عبد المعطى يكتب: تداعيات «كورونا» على قطاع التأمين المصرىجمال عبد الناصر.. استعادة التاريخترامب يرتدي الكمامة للمرة الأولى (فيديو)اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية تصدر ٥٣ توصية بشأن الإجراءات الاحترازیة لفتح بیوت المؤتمراتاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدحديث الصور| عصير الغلابة يا قصبسيد معوض: صالح جمعة من أفضل اللاعبين لكنه يفتقد الاستمراريةلجنة القطن: نتمسك بـ 3 مطالب لإنقاذ الذهب الأبيضتعرف على مصير من يتقدم بطلب للتصالح مع مخالفات البناء دون تسديد المقدمحظر إقامة مزارع الإنتاج الحيواني على الأراضى الزراعية.. و3 شروط رئيسية للترخيصساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناكل ماتريد معرفته عن فوائد الذهب الأخضر الكتان × 14 معلومةتأثيرات إيجابية لأزمة كورونا على عاداتنا الغذائيةفوائد تناول بذور الشيا على صحة الجسم والبشرة والشعراعراض طول النظر عديدة منها الصداع ورؤية ضبابيةعائشة بن أحمد تمارس اليوجا ونوال الزغبي تشرب القهوة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهيفاء وهبى تكشف كواليس جديدة فى أزمتها مع مدير أعمالهاصور| إدوارد وأسرته مع محمد سامي ومي عمر في الساحل الشمالي"الجونة السينمائي" ينعى محمود رضا

مكمانمان: بعض الفرق استفادت من التوقف واستعادت المصابين

   -  
ستيتف مكمانمان
يرى ستيف مكمانمان سفير "لا ليجا" ونجم ريال مدريد وليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، أن التوقف الطويل أفاد بعض الأندية التي استعادت لاعبيها المصابين.

الدوري الإسباني ينطلق مجددا يوم 11 يونيو الجاري، وبهذه المناسبة عقدت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" مؤتمرا صحفيا عبر منصة Zoom، جمعت فيه مجموعة من أبرز اللاعبين السابقين بالدوري الإسباني، ووجّهت الدعوة إلى FilGoal.com.

وصرّح مكمانمان خلال المؤتمر الأول من نوعه: "أنا متطلع لانطلاق الدوري الإسباني مجددا".

وأكمل: "أنتظر مباريات ريال مدريد، وآمل مع عودة إدين هازارد وماركو أسينسيو أن يحصل الفريق على دفعة ليحصد لقب الدوري".

وأوضح ماكا: "الفرق ذات الجودة الأعلى والقائمة الأكبر من اللاعبين ستقدر على التعامل مع ضغط المباريات الكبير".

وأتم: "بعض الفرق استفادت من فترة التوقف واستعادت لاعبيها المصابين أو غير اللائقين".

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.


اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة