ملامح تأسيسية للكولونالية التركية في اليمنهشام جبر يتألق على مسرح النافورة مع الأوركسترا السيمفونيياسمين رئيس تنضم لأسرة فيلم "تحت تهديد السلاح"المستشار رضا عبد المعطى يكتب: تداعيات «كورونا» على قطاع التأمين المصرىجمال عبد الناصر.. استعادة التاريخترامب يرتدي الكمامة للمرة الأولى (فيديو)اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية تصدر ٥٣ توصية بشأن الإجراءات الاحترازیة لفتح بیوت المؤتمراتاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدحديث الصور| عصير الغلابة يا قصبسيد معوض: صالح جمعة من أفضل اللاعبين لكنه يفتقد الاستمراريةلجنة القطن: نتمسك بـ 3 مطالب لإنقاذ الذهب الأبيضتعرف على مصير من يتقدم بطلب للتصالح مع مخالفات البناء دون تسديد المقدمحظر إقامة مزارع الإنتاج الحيواني على الأراضى الزراعية.. و3 شروط رئيسية للترخيصساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناكل ماتريد معرفته عن فوائد الذهب الأخضر الكتان × 14 معلومةتأثيرات إيجابية لأزمة كورونا على عاداتنا الغذائيةفوائد تناول بذور الشيا على صحة الجسم والبشرة والشعراعراض طول النظر عديدة منها الصداع ورؤية ضبابيةعائشة بن أحمد تمارس اليوجا ونوال الزغبي تشرب القهوة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

فورلان: يجب أن يغيّر اللاعبون من سلوكياتهم ويحترموا البروتوكول الطبي

   -  
فورلان
حث دييجو فورلان سفير "لا ليجا" ونجم فياريال وأتليتكو مدريد ومنتخب أوروجواي السابق، اللاعبين على الحفاظ اتباع السلوكيات الوقائية في أرض الملعب.

الدوري الإسباني ينطلق مجددا يوم 11 يونيو الجاري، وبهذه المناسبة عقدت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" مؤتمرا صحفيا عبر منصة Zoom، جمعت فيه مجموعة من أبرز اللاعبين السابقين بالدوري الإسباني، ووجّهت الدعوة إلى FilGoal.com.

وصرّح فورلان عند سؤاله عما إذا كان الاحتفال دون تلامس سهلا على اللاعبين خلال المباريات: "الأمر لا يتعلق بكرة القدم، بل بالحياة عموما".

وأضاف: "على الجميع أن يغيّروا من سلوكياتهم المعتادة لو أردنا أن نعود لحياتنا السابقة، نريد أن يُستأنَف الدوري الإسباني، ولهذا يجب احترام البروتوكول الطبي".

فورلان تلقى سؤالا آخر بشأن انطلاق المسابقة وهل الموقف أشبه بموسم جديد، فأجاب بطل كوبا أمريكا 2011: "لا، لأن الدوري بدأ بالفعل وهناك فريقان ينافسان على اللقب، وهناك 5 أو 6 فرق تلعب للتأهل إلى دوري الأبطال، وكذلك هناك فرق تصارع على الهبوط".

وأتم: "استئناف الدوري الإسباني أمر جيد للاعبين، خصوصا الذين ستسنح لهم فرصة الفوز، والبقية سيحاولون تقديم الأفضل لفرقهم".

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة