سيد معوض: محمد عبد الشافي من أهم اللاعبين في تاريخ مصر في الظهير الأيسرأسوان يخضع للمسحة الرابعة لكورونا الثلاثاء قبل مواجهة الإسماعيلي ودياًفيديو.. سمير عثمان: عُرض عليّ رشوة 30 ألف دولار من أبن رئيس نادىوادى دجلة يٌجرى مسحة طبية للمخالطين اليومرتوش بسيطة تفصل لاعبو الطلائع عن الوصول للأوزان المثالية قبل عودة الدوريتعاون بين «المالية والمركزى» لـ«حصار التهرب الضريبى»«التمويل الدولية» تقرض (CIB) 100 مليون دولارما خطورة لدغة البعوض؟الحماية المدنية بالدقهلية تسيطر على حريق بكابينة سائق قطار بمحطة شربينحريق فى عربة قطار بالدقهلية: تسبب فى حالة ذعر بين الركابنجم الأهلي السابق: غياب الجماهير ساوى بين القطبين وأندية الشركاتالسفير المصري: الكاميرون ستحدد موقفها من استضافة أبطال إفريقيا في هذا الموعدأسامة نبيه: أتمنى ضم لاعبين مصريين لنادِ الشعلة السعوديمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة.. وطاهر محمد سيفشل مع الأهلي في هذه الحالةاتحاد الكرة يدرس طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيارئيس الترسانة: الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.. والأهلي يفاوض أحد لاعبينارسميا.. اتحاد الكرة الطائرة يعلن مواعيد استئناف الدوري الممتاز وكأس مصرسمير عثمان يكشف واقعة تعرضه لرشوة تحكيمية بـ 30 ألف دولارشاهد.. كهربا ينشر صورته مع الخطيبكريم حسن شحاتة يعلق على قرار إزالة اسم والده من نادي الزمالك

مندييتا: الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم.. وعودة النشاط نبأ سعيد للمجتمع

   -  
جايزكا مندييتا - فالنسيا
لم يتردد جايزكا مندييتا سفير "لا ليجا" ونجم فالنسيا ومنتخب إسبانيا السابق، عند سؤاله عن الدوري الأقوى في العالم.

الدوري الإسباني ينطلق مجددا يوم 11 يونيو الجاري، وبهذه المناسبة عقدت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" مؤتمرا صحفيا عبر منصة Zoom، جمعت فيه مجموعة من أبرز اللاعبين السابقين بالدوري الإسباني، ووجّهت الدعوة إلى FilGoal.com.

وقال مندييتا: "الدوري الإسباني هو الرقم 1، هذه إجابة سهلة".

وبرر: "نمتلك أفضل اللاعبين على مستوى العالم، والمسابقة مثيرة وقوية للغاية"

وأوضح مندييتا لماذا استئناف الدوري الإسباني يعد نبأ سعيدا: "عودة كرة القدم هي نبأ سعيد للجميع، وليس للإسبان فقط، فهذا يعني أن الوضع الطبي يتحسّن وأن الأمور ترجع إلى طبيعتها".

"ليس في إسبانيا فقط، لكنه شعورر عام، عند رؤية كرة القدم تعود نشعر أننا نسير على الطريق الصحيح".

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة