"الصحة" أوصت بتناوله.. إليك أنوع العسل المختلفة وفوائد كل منهادراسة تكشف عن العارضين الأكثر انتشارا بين مرضي كورونالهذا السبب أعراض كورونا تختلف من شخص لآخرياسمين صبري متألقة بإطلالة ساحرة مع أبو هشيمةمرشحون بالمنيا يجرون الكشف الطبي تمهيدًا لانتخابات مجلس الشيوخ«المحافظين» و7 أحزاب ينتقدون تعطيل إصدار قانون انتخابات المحلياتلجنة انتخابات البيطريين: تأجيل الدعوة للتصويت بالتجديد النصفى إلى 26 أغسطس 2020السكة الحديد تواصل اتخاذ إجراءات وقائية ضد وباء كوروناالمتحدث باسم الري يكشف كواليس 45 ساعة مفاوضات بشأن سد النهضةرئيس مدينة بئر العبد يتابع انتظام خطوط المواصلات الخارجية والتسعيرةانتظام اختبارات التمريض ولا حالات اشتباه في لجان الثانوية والأزهريةجمارك مطار القاهرة تحبط تهريب بندقية مفككة ومنظار عالي الدقةللمرة الثانية أقل من ألف.. الصحة: تسجيل 950 إصابة بكورونا.. و53 حالة وفاة«الجيش المصري يحمي ولا يهدد»... تفاصيل المناورة «حسم 2020» (فيديو)شاهد .. كريم عبد العزيز برفقة أحمد عز وهند صبري في تحضيرات كيرة والجنفيديو .. تشارلي بوث يطرح أحدث كليباته Girlfriendفيديو .. محمد رشاد يوجه رسالة شكر لمحبيه بعد دعمهحفلًا استثنائيًا للموسيقار يحيى خليل علي المكشوف بالاوبراياسمين الخطيب تتعاقد على أعمال فنية جديدةالليلة .. حفلات دار الأوبرا على شاشة التليفزيون المصري

تفاصيل القبض على «فيشة» و«بوجي» و«بلية» بالقليوبية

-  
كلبش - صورة أرشيفية

ألقت مديرية أمن القليوبية، الأربعاء، القبض على عدد من العناصر الإجرامية في حملة مكبرة على البؤر الإجرامية في شبرا الخيمة وبنها والخانكة.

تلقى العميد خالد المحمدي، مفتش مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد القيام بحملة أمنية استهدفت عددًا من البؤر الإجرامية، وأسفرت عن ضبط 5 عناصر إجراميه هم «م ا ط»، 26 سنة، وشهرته «بلية»، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد 7 طلقات، والمدعو «إ ا ا»، 37 سنة، وشهرته «أحداث»، وبحوزته فرد خرطوش وكميه من مخدر الهيروين ومبلغ مالي، وضبط «م ع س»25، سنة، وشهرته «الخواجة»، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 200 جرام، و50 قرص مخدر من عقار الباركنول، ومبلغ مالى وسلاح أبيض «مطواة».

كما تم ضبط «ش ا ا»، 30 سنة، وشهرته «بوجي»، وبحوزته 200 جرام من مخدر الهيروين وسلاح أبيض «كتر»، وضبط «م س ع»، 18 سنة، وشهرته «فيشة»، وبحوزته 150 جرامًا من مخدر الهيروين ومطواة.

تم تحريز المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة