نبيل الحلفاوي يعلق على مطالبة "الزملكاوية" منح ناديهم لقب نادي القرنإيرادات الأربعاء.. "لص بغداد" في الصدارة و"صندوق الدنيا" بالمركز الرابعإيرادات الأربعاء.. " "The Invisible Manالأول.. "Siberia" في المركز الثالثأحمد فلوكس يعلن عن سرقة هواتفه المحمولةاضطرابات دماغية خطيرة تهدد مرضى كورونا ذوى الأعراض الخفيفةكيف يمكن لغاز الأوزون تطهير معدات الحماية الشخصية لمواجهة كورونا؟"الصحة" أوصت بتناوله.. إليك أنوع العسل المختلفة وفوائد كل منهادراسة تكشف عن العارضين الأكثر انتشارا بين مرضي كورونالهذا السبب أعراض كورونا تختلف من شخص لآخرياسمين صبري متألقة بإطلالة ساحرة مع أبو هشيمةمرشحون بالمنيا يجرون الكشف الطبي تمهيدًا لانتخابات مجلس الشيوخ«المحافظين» و7 أحزاب ينتقدون تعطيل إصدار قانون انتخابات المحلياتلجنة انتخابات البيطريين: تأجيل الدعوة للتصويت بالتجديد النصفى إلى 26 أغسطس 2020السكة الحديد تواصل اتخاذ إجراءات وقائية ضد وباء كوروناالمتحدث باسم الري يكشف كواليس 45 ساعة مفاوضات بشأن سد النهضةرئيس مدينة بئر العبد يتابع انتظام خطوط المواصلات الخارجية والتسعيرةانتظام اختبارات التمريض ولا حالات اشتباه في لجان الثانوية والأزهريةجمارك مطار القاهرة تحبط تهريب بندقية مفككة ومنظار عالي الدقةللمرة الثانية أقل من ألف.. الصحة: تسجيل 950 إصابة بكورونا.. و53 حالة وفاة«الجيش المصري يحمي ولا يهدد»... تفاصيل المناورة «حسم 2020» (فيديو)

زوج الخالة ذبحهم.. تفاصيل العثور على جثتى طفلين داخل منزلهما (حكم المحكمة)

-  
مطرقة - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات سوهاج في جلستها، اليوم الأربعاء، بإجماع الأراء وبعد أخذ رأى فضيلة المفتى، بالإعدام شنقا لعامل من قرية «الشيخ مكرم» بدائرة مركز سوهاج، بعد إدانته بقتل نجلى شقيقة زوجته بذبحهما بخنجر لسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بوالدتهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين وليد سيد أمير، وناجح عبدالحميد، بأمانة سر ماجد أمين، وطه حسين.

وترجع أحداث القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2018، مع العثور على جثتي أسماء. م.، 15 سنة- طالبة، وشقيقها أحمد، 6 سنوات- طالب، داخل منزلهما وبمناظرتهما تبين وجود جرح ذبحي برقبة كلاً منهما، وتبين من التحريات أن مرتكب الواقعة زوج خالة المجنى عليهما راضى. س. م، 34 سنة- عامل، وأنه تسلل إلى المنزل وارتكب جريمته في غياب والدتهما، حيث تم ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة لمروره بضائقه مالية، حيث عقد العزم وبيت النية على سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بوالدة المجنى عليهما، وقد أمرت النيابة العامة بحبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات التي قضت بإعدامه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة