احمد سمير: قانون جهاز حماية المستهلك هو هدية الرئيس للشعب المصرىطرق التواصل مع جهاز حماية المستهلك.. تعرف عليهاغادة والى: الفساد يهدد القدرة على التعافى من وباء كورونادفن شقيقة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُمستشفى المنيرة يجرى عملية ولادة قيصرية لحامل بتوأم مصابة بكوروناحماية المستهلك: استقبال 60 ألف شكوى خلال الستة أشهر الماضيةعام استثنائى.. مين هيحج السنة دى وإزاى هيقدموا؟حالة الطقس اليوم الأربعاء 8/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء8/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية6 قرارات لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة عقب اجتماعه اليوملاتسيو يسقط أمام ليتشي في الدوري الإيطاليالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة أرسنال وليستر في الدوري الإنجليزيميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس ويحول تأخره بهدفين إلى فوز برباعيةأول تعليق من عماد النحاس على انتقال طاهر محمد إلى الأهليتفاصيل .. إصابة تامر حسني وأحمد عيد المفبركة بفيروس كوروناسيد معوض ينشر صورة بصحبة ملك الحركات.. شاهدليستر سيتي يتعادل مع أرسنال بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزيريمونتادا تاريخية في إيطاليا .. ميلان يرد بثلاثية في شباك يوفنتوس خلال 6 دقائقفي أول ظهور له بعد شفاء نجلته من كورونا .. خالد الغندور يهاجم عمرو الجناينيترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم

من جمعية الأورمان.. تسليم 18 جهازا تعويضيا للمستحقين في البحيرة

   -  

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية لهم، خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتخفيف الاعباء عنهم والمساهمة في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وأشاد المحافظ بالدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر احتياجا، وتكثيف المساعدات بها، موجهًا بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

اقرأ أيضًا:
للتأكد من توافر المستلزمات.. لجنتان في البحيرة لمتابعة المستشفيات

من جانبه أكد عادل درغام مدير فرع جمعية الاورمان بالبحيرة على تأهيل وتسليم 18 جهاز تعويضي بتكلفه 270 ألف جنيه بنطاق ٦ مراكز وهي مراكز "ابوحمص وابوالمطامير وبدر وكوم حمادة ودمنهور والدلنجات".

وأوضح درغام بأنه بتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي

ويأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجًا من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .
  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة