سيد معوض يكشف أسباب تراجع نتائج المنتخبالمنتخب: كوكا مهاجم مميز لكنه غير موفق.. ونتابع صلاح محسن«الوحدة الاقتصادية» و«النواب» يناقشان تأسيس الجهاز العربى للتسويق لمنافسة المنتجات الأجنبيةالسفير المصرى: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميًاشاهد.. بيراميدز يستخدم مواسير المياه فى التدريبات الجماعة قبل عودة الدورىإسماعيل يوسف يكشف واقعة طريفة للغزال فى نهائى إفريقيا 86إنبي: نتائج مسحات جميع اللاعبين أصبحت سلبية.. ولم تصلنا عروض لأسامة جلالألف سلامة يا بامبو..هاشتاج يتصدر تويتر لمؤازرة لاعب الزمالك بعد إصابته بكوروناأسامة نبيه: استشرت كوبر قبل تدريب الشعلة وأتمنى ضم لاعبين مصريينصلاح: طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في الدلع وأوباما أفضل من صالح جمعةحلمي طولان يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي وإنبي بشأن شريف وجلالسيد معوض: شخصية اللاعب تحسم تألقه مع المنتخباتحاد الكرة: ندرس تقديم طلب لاستضافة مباريات دورى أبطال إفريقيامطالب بتفعيل صندوق ضمان مخاطر الاستثمار فى إفريقياجائحة كورونا تجدد الجدل: متى يكون الهواء ناقلاً للجراثيم؟وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشر

تسجيل 73 حالة وفاة و3134 إصابة بفيروس كورونا فى إيران

   -  

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، تسجيل 73 حالة وفاة و3134 إصابة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 8012 والإصابات إلى 160696، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، أمس الثلاثاء عن تسجيل 64 وفاة و3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليصبح إجمالي الوفيات 7942 والإصابات 157562، وذلك وفق خبر عاجل.

ويواصل فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تفشيه فى مختلف دول العالم حيث تم تسجيل أكثر من 6.4 ملايين اصابة، وتخطت حالات الوفاة إلى أكثر من 375 ألف حالة، وتم تسجيل أكثر من 2.8 مليون حالة شفاء من هذا الفيروس.

وتبدأ روسيا الأسبوع المقبل، معالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد بأول دواء "معتمد" في البلاد لعلاج "كوفيد 19"، في خطوة تأمل أن تخفف الضغط على أجهزة الرعاية الصحية وتعجل بالعودة إلى النشاط الاقتصادي، وكشفت كشفت دراسة طبية حديثة أن كمامات الوجه والتباعد الاجتماعي يقللان من فرص الإصابة بفيروس كورونا الجديد بشكل كبير.

وسجلت وزارة الصحة الهندية، الثلاثاء، أكثر من ثمانية آلاف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، ليقترب بذلك عدد الإصابات في البلاد من 200 ألف، وأعلنت وزارة الصحة الأفغانية، عن تسجيل 5 وفيات جديدة بفيروس كورونا و759 إصابة ليصل إجمالي الإصابات إلى 16509، وذلك وفق خبر عاجل.

وقالت كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية، سمية سواميناثان، الاثنين، إن المنظمة ينبغي أن يكون لديها ما يكفي من معلومات خلال 24 ساعة لاتخاذ قرارها بشأن ما إذا كانت ستواصل تعليق تجاربها على استخدام عقار هيدروكسي كلوروكين في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة