رئيس الزمالك السابق يعلق على مجاملة "الأهرام" للأهليفرانسيس يكشف سبب رحيله عن الأهليرونالدو يضيق الخناق على إيموبيلي في الدوري الإيطاليملف السبت.. فايلر يقود تدريبات الأهلي..سترلينج يقترب من صلاح..ورقم قياسي لميسيخاص.. فترة معايشة لظهير النجوم في بنفيكاأهم الأخبار.. مصر تسجل 923 إصابة جديدة بكورونا.. تحويل آيا صوفيا لمسجد لعبة سياسية خطيرة.. وقصة شنق طفلة في أوسيممدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسيد أتالانتا تمنع السيدة العجوز من السقوط.. رونالدو يُقرب يوفنتوس من لقب الدوريمؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطتوقعات الأبراج اليوم 12-7-2020.. نصيحة للحمل.. وتحذير للأسدوفاة طفلة بريطانية بسرطان نادر بعد يومين من عيد ميلادها الأول«مى مسحال».. رحيل مكتشفة نجوم السينما المصريةأول حفل فى «أوبرا الإسكندرية» بعد «كورونا»: بوابات تعقيم وكواشف حراريةأحمد آدم يكشف آخر تطورات فيلمه «صابر وراضي»الراقص مع الحياة.. حتى الرقصة الأخيرةرحلة صعود وصمودورث عن والدته حب التنقل.. وأورث ابنته التحدى«زينب»: اختار الراقصين بعناية لأنهم يمثلون مصرفريدة فهمى: قدم الكثير للفن المصرى

بعد قص شعرها بالكامل.. فنانة مغربية تعلن إصابتها بمرض خطير

-  
الفنانة المغربية عبير عابد

نشرت الفنانة المغربية عبير عابد، صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وهى تحلق شعرها بالكامل، مؤكدة أنها ستعلن فى القريب العاجل عن تفاصيل مرضها الخطير والذى دفعها لحلاقة شعرها تماما. 

وقالت عبير : "البنات خاصة شكرا على دعمكن، و البنات اللواتي مثلي وخاصة أولئك اللواتي تحدثت معهن على الخاص ، اعدكن انني بعد يومين من الآن سوف أشارك معكن فيديو تفصيلي حول المرض الذي أعاني منه وكذا بعض الأمراض التي تشبهه".

أقرا ايضا 


وأضافت عبير قائلة :" أما البنات اللواتي يسألنني كم من الوقت يستغرق نمو الشعر، فهذه الصورة التي شاركتها معكن اليوم هي من بعد 35 يوما من حلق شعري، وكل شهر سوف اشارك معكن صورا لشعري. 

وأوضحت عبير قائلة: "شاركوني أمراضكم مع الشعر حتى نقوي أنفسنا ونكون دائما رائعات كما نحن دائما". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد