15 معلومة تكشف طاهر محمد طاهر أحدث صفقات الأهلىالزمالك يبحث عن ودية ثانية في ختام معسكر البرجما هو مرض سرطان الرئة وعلامات الاصابه بهاعراض الجهاز الهضمى شائعة بين مرضى كورونا فى المستشفيات«غرفة وسائل النقل» : 18 شهرًا لتحويل خطوط التصنيع المحلية لإنتاج سيارات الغازاتحاد الصناعات يتلقى طلبات المشاركة فى مبادرة تحفيز الإنتاج المحلىأمير مرتضى يكشف حقيقة حصول الزمالك على توقيع نجم بيراميدزأحمد مرتضى يكشف التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهأمير مرتضى يختار التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهاليوم.. محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية"نرمين الفقي بدون مكياج وابنة هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة"مكنتش مصدقة".. هنا الزاهد تعليقًا على ضبط المتحرشين بهاخالد النبوي عن ياسر جلال :"حبيبي وصاحبي"محمد صبحي :"أحترم كل تجعيدة في وجهي"نبيلة عبيد تصدر كتاب يرصد حياتها السينمائية قريباًالنجم الهندي بارث سامثان يعلن إصابته بكورونابعد أيام من اختفائها.. العثور على جثة الممثلة "نايا ريفيرا" في بحيرةفيديو| سيرين عبدالنور تتعرض لموقف كوميدي في المطبخصور| حلا شيحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهابهاء الدين محمد يكشف عن أسمي أغنيتين له في ألبوم إليسا الجديد

استشارى نفسي: مسلسل الاختيار وصل للأطفال لصدق الرسالة.. فيديو

   -  
الاختيار

قال الدكتور جمال فرويز، استشارى الطب النفسي، إن مسلسل الاختيار وصل للأطفال لبساطة الحدث وصدق الرسالة، لافتًا إلى أن الدراما هى أبسط وسيلة لإيصال الحكاية للأطفال وترسيخها فى نفوسهم.

وأضاف استشارى الطب النفسي، خلال حديثه ببرنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى، أن مسلسل الاختيار نجح لأنه قصة واقعية في شكل درامي، ومهارة الممثلين ساعد على توصيل الرسالة للأطفال، مشيرًا إلى أن الناس ليس لها مصدر آخر غير الدراما.

وتابع أن الأطفال تمسكوا كثيرًا بشخصية الشهيد أحمد منسي مما يؤكد على الوطنية وحبهم لبلادهم، مضيفًا أن الأطفال تأثروا بالبطولة وميزوا بين الخير والشر.

وأوضح أن المسلسلات الوطنية تحرك الوازع الوطنى لدى الاطفال، مؤكدًا أنه يجب تقديم العديد من المسلسلات الوطني فى الفترة القادمة للأطفال.

ونصح بضوروة دعم الاطفال نفسيًاوألا ننقل قلقنا لهم بخصوص فيروس كورونا، مضيفًا أنه يجب دعم الاطفال نفسيًا خاصة فى فترة الحظر والعزل المنزلى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة