سولشاير: قبل التعاقد مع برونو سألت عنه كريستيانو رونالدو«الحجر الزراعي»: نجحنا في إزالة أنواع الحظر والفحوصات الإضافية على المنتجات المصرية«التعليم» تعتمد اختبارات Act لطلب الدبلومة الأمريكيةواحد لا يكفي.. مناشدات لوزيرة الصحة بفتح فصل جديد بـ«تمريض الغردقة»«اقتصادية البرلمان» تناقش ملاحظات «مجلس الدولة» حول قانون البنك المركزيإزالة 347 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظات (تقرير)«جمارك دمياط» تضبط محاولة تهريب كتاب أثري قديموزير التعليم العالي والسفير العراقي يبحثان آليات التعاون العلميعلى متنها ١٣٧ سائحًا.. مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران قادمة من سويسراأمين عام «الأطباء»: «الصحة» لم تنصت لمطالبات وتوصيات النقابة بخصوص الامتحان الموحد«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لامتحان الجغرافيا الأربعاءالجيش اليمنى يتصدى لمحاولة تسلل حوثية شرق الحديدةانفجار عقب اندلاع حريق فى شركة لإنتاج الغاز المسال بمحافظة خراسان بإيرانالاتحاد الأوروبى: العلاقات التركية الأوروبية تشهد توترات جراء تحركات المتوسطمستشار ترامب: حزمة مساعدات اقتصادية جديدة لعلاج تداعيات كورونامنظمة الصحة العالمية: من غير الواقعى التنبؤ بالقضاء على كورونا خلال الأشهر المقبلةبوتين: نسبة الوفيات بكورونا فى روسيا أقل بعدة مرات فى البلدان الأخرىوزير الخارجية الألمانى: سلوك تركيا على الصعيد الإقليمى غير مقبولحفيد الشهيد المصرى بالمقاومة الجزائرية: ما فعله جدى ليس غريبا على الشعب المصرىفيديو.. خالد الجندى يوجه نصيحة للشباب: من يصلى على كرسى له أجر كامل

ميدو يطالب تركي آل الشيخ بشراء عاشور للزمالك بعد الرحيل عن الأهلي

   -  
أحمد حسام ميدو

طالب أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق من تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية شراء اللاعب حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق للتواجد في الزمالك ولو موسم واحد.
ونشر ميدو تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها إن الخاسر الوحيد في أزمة حسام عاشور مع النادي الأهلي هو اللاعب نفسه لأنه لم يكمل مشواره في الأهلي ولم يكسب النادي ولم يقم له مباراة اعتزال وطالب ميدو اللاعب حسام عاشور بالانضمام للزمالك ليكون بديلا لطارق حامد في حالة غيابه عن الفريق بسبب طرده الكثير من الملعب وسيكون هو البديل المناسب.

في المقابل حرص المستشار ترك آل الشيخ على الرد سريعا على تغريدة ميدو قائلا له " صباح الفل حبيبي ميدو إنت عارفني وحسام متقلقش عليه".

وعاود ميدو الرد على ترك الشيخ قائلا له " إنت عمرك ما تخليت عن حد في صفك ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام".

وفي النهاية حرص المستشار ترك الشيخ على الرد على أحمد حسام ميدو قائلا " حبيبي وده الواجب ".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة