مصدر يوضح لمصراوي.. لماذا سيجتمع الأهلي بفايلر فور وصوله؟ملف الجمعة.. سبب غياب ثنائي الزمالك عن "مسحة كورونا".. وتصعيد "لاعب الأهلي"توقعات الأبراج اليوم 4-7-2020: تحسن مالي لـ الثور واستقرار لـ السرطانإصابة 15 عاملاً زراعيًا في انقلاب سيارة نقل بالبحيرةإجراء الولادة القيصرية الـ 16 بمستشفى عزل إسنابعد استغاثات الأهالي بنقص الأكسجين بمستشفى سرس الليان.. صحة المنوفية: اتهامات باطلةإغلاق كافيه بالمعمورة في الإسكندرية لتقديمه الشيشة للزبائنمنظمة خريجي الأزهر تدين الهجمات الإرهابية على قوات الأمن فى مالىالتأمين الصحى الشامل يوجه سلسلة نصائح لكبار السن للحماية من عدوى كورونااسقف نقادة يصلي طقس رهبنة خمس فتيات جدد بدير مارجرجسوزير الأوقاف: من علامات صحة الإيمان أن تقول الصدق مع ظنك أنه قد يضركدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 4-7-2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم السبت 4-7-2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم السبت 4-7-2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةإجراءات حكومية تسببت في تراجع استيراد اللحوم والماشية الحية × 15 معلومةشاهد كوبرى إمبابة الأثرى على النيل بعد تطويرهالليرة التركية عند أدنى مستوى منذ منتصف مايو بعد قفزة في التضخمقلبها ميت.. "مصارعة التماسيح" مهنة فتاة أمريكية.. اعرف القصةتخريب تمثال "حورية البحر الصغيرة" بالدنمارك بعبارات عنصرية.. صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 4/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

رئيس فيفا: احتجاج اللاعبين على مقتل جورج فلويد يستحق الثناء وليس العقاب

   -  
جياني إنفانتينو رئيس الفيفا

دعا جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " إلى الثناء على اللاعبين المحتجين على وفاة جورج فلويد وليس معاقبتهم.
وقُتل الأمريكي جورج فلويد ، غير المسلح، على يد شرطي في مينيابوليس "كتم أنفاسه بقدمه" الأسبوع الماضي ما خلق حالة من الاحتجاجات داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية.
وانضم لاعبو الدوري الألماني، جادون سانشو وأشرف حكيمي من بوروسيا دورتموند وويستون ماكين من شالكه وماركوس تورام من بوروسيا مونشينجلادباخ للاحتجاجات على مقتل فلويد أثناء مباريات فرقهم.
وعلق الاتحاد الألماني لكرة القدم على تصرفاتهم بأنه يدرس معاقبتهم لأن وفقًا لقوانين فيفا فإن الشعارات السياسية والدينية يمنع تداولها في المباريات.
وفي بيان نُشر ل فيفا على لسان إنفانتينو : "لتجنب الشكوك، ما فعله لاعبو الدوري الألماني من احتجاجات يستحق الثناء وليس العقوبة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة