دياب: ظهورى ضيف شرف فى موسم رمضان بدون مقابل مادىدياب: راجع بأغانى سينجل وزوجتى لها فضل كبير علياهجوم شديد على سالم الهندى بعد تصريحاته ضد سميرة سعيد.. اعرف الحكايةقصة فيديو ميس حمدان عن شخصية سماح بعد إثارة الجدل على السوشيال ميديانقيب الممثلين: لم أتلق أى شكاوى بخصوص ميس حمدانانتظرونى قريبا.. سميرة سعيد تشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من ألبومها "عايزة أعيش"إقامة الدورة 22 من أيام قرطاج المسرحية ديسمبر المقبلكرش VS كرش.. أحمد فتحى يحتفل بعيد ميلاد شيكو على طريقته الخاصة.. صورةفيديو.. دياب يروى كواليس مشاهد وفاته فى مسلسل "الاختيار" و"البرنس"اللهم اجعلها من الصالحين.. الفنان طاهر أبو ليلة يحتفى بقدوم مولدته "جميلة"نشرة السوشيال ميديا.. عمر علاء مبارك يدين التحرش.. وعمر كمال بصحبة أحمد سعد في أحدث ظهور لهحفل أونلاين.. جورج وسوف يلتقي بجمهوره الخميس 9 يوليوالراجل العسل ... أحمد صلاح حسني يهنئ شيكو بعيد ميلادهفنانًا لم يعرفه جوجل.. محمود جمعة أخذ شهرته بعد وفاتهحقيقة طعن حمو بيكا بـ المطواة.. شائعات حمل ياسمين عبد العزيز.. محمود عبد المغني يلف المحشيرباعي جيل التسعينيات يعودون بعمل فني جديد| صورإعدام لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسواننائب دائرة أبوكبير بالشرقية يحرر محضرا ضد صفحة أساءت إليه على فيس بوكدير الأنبا باخوميوس بالأقصر يحذر من شخص ينتحل صفة راهب ويطلب مساعداتأهالى قرية البعيرات بالأقصر ينقذون طفل ألقته والدته فى ترعة بعد ولادته

الأمن العام يضبط 44 قطعة سلاح وينفذ 46 ألف حكم خلال 24 ساعة

-  

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من ضبط "44 قطعة سلاح نارى ، 102 قضية مخدرات وتنفيذ 46023 حكم قضائى متنوع".

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

يذكر أن المادة 28 من قانون الأسلحة والذخيرة، حددت العقوبات التى تقع على كل من يقوم بالاتجار أو يستورد الأسلحة بغير ترخيص، ونصت المادة على " يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه، كل من اتجر أو استورد أو صنع بغير ترخيص، الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم "1"، ويعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تجاوز ألف جنيه، كل من اتجر أو استورد أو صنع، أو أصلح، بغير ترخيص سلاحاً نارياً من الأسلحة المنصوص عليها فى الجدول رقم  "2"، وتكون العقوبة السجن المشدد، إذا كان السلاح مما نص عليه فى البند "أ"- من القسم الأول من الجدول رقم "3"، وتكون العقوبة السجن المؤبد إذا كان السلاح مما نص عليه فى البند "ب" من القسم الأول أو فى القسم الثانى من الجدول رقم  "3"، معدلة بالقانون 97 لسنة 1992.

وينص القانون على أنه لا يجوز بغير ترخيص خاص من وزير الداخلية او من ينيبه عنه استيراد الاسلحة المنصوص عليها فى المادة الاولى وذخائرها او الاتجار بها او صنعها او اصلاحها ويبين فى الترخيص مكان سريانه ولا يجوز النزول عنه، وكذلك لا يجوز الاتجار فيها إلا بترخيص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة