إقامة 5 راهبات جديدات لدير مارجرجس ببرية الأساسظهور سلالة جديدة من انفلونزا الخنازير في الصين.. هل ستصبح الوباء القادم؟أهم الاخبار.. استكمال مفاوضات سد النهضة.. إنشاء قاعدة عسكرية تركية في ليبيا وإطلاق النارعلى المتظاهرين فى اثيوبياكاف يقرر إقامة نصف نهائي بطولة إفريقيا من مباراة واحدة في الإماراتصحيفة إنجليزية تشيد بمحمد صلاح بعد تبرعه لبناء وحده إسعاف بمسقط رأسهرئيس المقاولون لـ"الوفد": جلسة الخطيب ستحسم صفقة طاهر محمدأتليتكو مدريد يسحق مايوركا بثلاثية نظيفة ويحافظ علي المركز الثالث بالليجاأمير مرتضى يعلن خطة الزمالك التدربية لإعداد لاعبيهماكي لاعب الأهلي السابق يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراءأمير مرتضى: نسعى لسرعة وصول المحترفين الثلاثةأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 7 / 2020المشرف على الكرة بالزمالك: نسعى لوصول الثلاثى المحترف سريعاًالنيجيري ماكي : حزين من طريقة رحيلي عن الأهلي.. وجوزيه خطفني من انبي3 نجوم اختفوا من على خارطة صفقات القطبينمحمد عواد حارس الزمالك يخضع لمسحة طبية ثالثة خلال 48 ساعة«أوبرا الإسكندرية» تستقبل جمهورها بحفل فني 10 يوليو: «وحشتوني» و«٣ سلامات»طارق الشناوي: إسعاد يونس «أساءت التقدير» في رأيها عن «البت فتحية»الإفتاء: مصر متغلغلة فى ضمير جيشها.. والتاريخ سيذكر شجاعة الرئيس السيسىخالد عكاشة: الرئيس السيسي بذل مجهودا كبيرا في رئاسة الاتحاد الأفريقي.. فيديووزير التعليم العالي: مصر تدرس 4 لقاحات لعلاج فيروس كورونا.. فيديو

إخلاء سبيل متهم بالمحور الإعلامي لجماعة الإخوان الإرهابية بضمان محل الإقامة

-  

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل متهم احتياطيا، على خلفية استكمال التحقيقات فى قضية (المحور الإعلامى) التابع للإخوان، والذى يقوم بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية، من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية، بضمان محل الإقامة.

المتهم "أ. ك" المخلى سبيله احتياطيا بالقضية رقم 441 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا،  أسندت النيابة إليه ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 يشار إلى أن نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة ، أمرت بحبس المتهم علي خليفة استكمال التحقيقات في القضية، وأسندت النيابة إلى المتهم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

وأسندت النيابة إلى المتهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 ووجهت النيابة للمتهم تهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة