وزيرة التجارة: 12.8 مليار دولار قيمة برامج التعاون مع مجموعة البنك الإسلامي للتنميةخبر في الجول – المصري يدرس تأجيل معسكره لسببينبالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصربالصور.. تجربة قيادة مرسيدس AMG GT 53 4-Doors الجديدةالبداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد‏في الجنة ونعيمها يا جميلة الجميلات .. رشا مهدى تنعى الفنانة رجاء الجداوىالسيناريست عمرو سمير عاطف يعلق على حوادث التحرش بواقعة في مسلسل النهايةمروان محسن يؤدى التدريبات استعدادا لعودة الدوري.. شاهدبعد فشل صفقة زين.. الأهلي يقترب من ضم لاعب السد القطريالنصر السعودي يجدد عقد حارس مرمى الفريقجدد عقده لموسمين.. الشارقة الإماراتي يحرم الأهلي من التعاقد مع علي زينوليد سليمان: الأهلي هرم مصر الرابع ولا تفرض عليه شروط.. فيديوالكل يخدم الكيان .. وليد سليمان يكشف حقيقة طلب شارة قيادة النادي الأهلي.. فيديو

إصابة مدير المركز الطبى لسكك حديد مصر ونائب رئيس الهيئة بفيروس كورونا

   -  

أكدت مصادر مسئولة بالسكة الحديد إصابة الدكتور أحمد إمام رئيس شركة المركز الطبى لسكك حديد مصر المسئولة عن إدارة مستشفيات السكة الحديد بفيروس كورونا.

وأضافت المصادر لـ "اليوم السابع" أن نتائج التحليل جاءت إيجابية للدكتور أمام، وتم خضوعه للعزل الصحى.

وأشارت المصادر إلى تأكد إصابة المهندس عماد أسعد نائب رئيس هيئة السكة الحديد للخدمات المشتركة بكورونا وخضوعه للعزل الصحى المنزلي وتكليف اللواء محمد غزال نائب رئيس هيئة السكة الحديد للسلامة والمخاطر للقيام بأعماله.

وتواصل هيئة السكة الحديد أعمال القطارات والمحطات وتعقيمها ضد فيروس كورونا، ضمن إجراءات وزارة النقل للمحافظة على القطارات والمحطات نظيفة دائما ضد فيروس كورونا، حيث يقوم عمال النظافة بتطهير وتعقيم القطارات ودورات المياه بها، مع تعليق ملصقات فى المحطات والقطارات للتوعية بالفيروس وأعراضه وكيفية التصرف فى حالة شعور الراكب بأعراض محتملة للفيروس، مع التأكيد على ارتداء الكمامات. وقالت المنشورات التى تم لصقها فى المحطات والقطارات إن الحالات المشتبه فى إصابتها هى أى شخص يعانى من ارتفاع درجة الحرارة حتى 38 درجة مئوية فأكثر بجانب وجود كحة، أو أى مخالط لحالة مؤكدة لفيروس كورونا المستجد أو أحد العاملين أو المترددين على أماكن تقديم الرعاية الصحية التى تم الإبلاغ عن وجود حالات إصابة مؤكدة بها أو أى مريض كان محجوز بالمستشفى وله تاريخ سفر بالخارج. وأضافت المنشورات أن الحالات المؤكدة هى المشتبهة التى تم تأكيد إصابتها معمليا بعدوى فيروس كورونا، مؤكدة أن أى حالات مؤكد يشتبه فى إصابتها أو ظهور أعراض الفيروس عليها يتم الإبلاغ عنها عبر الخط الساخن لوزارة الصحة رقم 105.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة