البرلمان الليبي يكشف حقيقة توقيعه اتفاقية لإنشاء قاعدة عسكرية تركيةالعربية: أنقرة توقع مع الوفاق اتفاقية لتأسيس قاعدة عسكرية بتركية بليبيامحمد عبد العظيم ينعي صديق العمر محمود جمعةصور .. إيهاب توفيق يشوق جمهوره لعمل فني جديد برفقة نجوم الـ 90صلاح عبد الله في نعي الفنان محمود جمعة: لما ابتدا جوجل يعرفه راح ماتفي آخر وداع.. نجون الفن ينعون محمود جمعة رحل "عم الأخلاق والأدب"بث مباشر .. آخر زفير يشعل حفل الموسم الثاني الأون لاينعمرها 12 ألف سنة.. علماء يكتشفون أقدم عمليات التنقيب عن المعادن في كهوف المكسيك | صور"الصحة": تسجيل 1412 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و81 حالة وفاةمتى يحمل محمد صلاح لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول رسميًا؟ اِعرف الموعدبـ آية من القرآن الكريم .. أول تعليق من محمد عواد عقب تعافيه من كورونا4 قرارات حاسمة من مرتضى منصور | رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك وتطورات قضية نادي القرنتشكيل أتليتكو مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسبانيأولى صفقات ليفربول.. رئيس نادي بايرن ميونخ يؤكد رغبة تياجو ألكانتارا في الرحيلصورني وأنا مش واخد بالي .. أحمد كوكا بإطلالة على متن مركب بالبحر.. شاهدتامر حبيب: خالد الصاوي صاحب فكرة إعادة تحويل "أنف وثلاث عيون" لفيلمرئيس وزراء إثيوبيا: قتل المغنى هونديسا جزء من مخطط للفوضىالباز: إثيوبيا تماطل فى مفاوضات السد أملا فى تغيير موقف أمريكا بعد الانتخابات لصالحهاالصحة: تسجيل 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاة وتعافى 402 مصابالمركزي الموريتاني يحقق في اختفاء مليون دولار من الاحتياطي الأجنبي

الصحة: طبيب وممرض لشرح بروتوكول العزل المنزلى للمصابين بكورونا

   -  

كشف بروتوكول علاج العزل المزلى الذى أصدرته وزارة الصحة والسكان لعلاج المصابين بكورونا، عن تسليم المريض الذى تقرر عزله منزليا كارت متابعة، على أن يقوم الطبيب المعالج بوصف العلاج وشرحه للمريض، وتقوم الممرضة باستكمال البيانات بكارت المتابعة المنزلًى.وقال برتوكول علاج العزل المنزلى لوزارة الصحة، أن التمريض يقوم بشرح قواعد العزل المنزلً للمريض علي أن يام ارسال نسخة من بيانات المريض لمكتب مدير المستشفى والذي ٌيقوم بدوره بإرساله لمديرية الشئون الصحٌة التابعة.

وأضاف البرتوكول أنه يتم التنسيق مع الإدارة الصحية التابع لها سكن المريض المعزول، ويتم متابعة علاجه تليفونيا، للتأكد من اختفاء الأعراض بعد التزامه بكافة التعليمات.وتابع البروتوكول: عند اختفاء الأعراض يتم تدوين تاريخ الشفاء علي مدار 14 يوما فى العزل المنزلى، كما يتم تسجيل بيانات الحالة علي البرنامج الإلكتروني منذ تأكد الإصابة وحتي تمام الشفاء بالإضافة إلى كافة التحاليل التى أجريت لها.يشار إلى أن المريض يقوم بعمل تحليل PCR مرتين، للتأكد من عدم وجود العدوى به، وشفائه تماما من المرض. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة