فوائد الجزر على صحتك ومناعتكعميد فنون جميلة حلوان: إعلان نتائج طلاب فرق النقل خلال أسبوعين و90% مؤشرات النجاحالأوقاف تطلق مسابقة لتشجيع المديريات على بيع صكوك الأضاحىالقمر يصل مرحلة التربيع الأخير ويرصد فجرا مع خلفية السماء الزرقاء فى مشهد بديعمستشفى إسنا للحجر الصحى: شفاء وتعافى 957 حالة من كورونا حتى الآنحبس شاب طرد والديه من المنزل وهددهما بالسلاح الأبيض فى الدقهليةصور.. افتتاح العناية المركزة بمستشفى حميات سوهاج واستقبال أول 4 حالات لعلاجهاقطع المياه 12 ساعة عن 9 مناطق بمدينة طامية بالفيومضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بدائرة أول طنطاصور.. أهالى قصصاين الأزهار بالشرقية يشتكون من سوء رصف الطريقصور.. محافظ سوهاج يتفقد محطة معالجة صرف صحى الهجارسة بتكلفة 72.4 مليون جنيهالطفح الجلدي بعد تناول الفواكه.. علام يدل؟سيدة تستغيث بعد تخلي زوجها وأشقائها عنها بعد فقدان القدرة على الحركةالشباب والرياضة: لدينا أكثر من 10 آلاف مدينة شبابية على مستوى مصر.. فيديوالتنمية المحلية توضح طرق التصالح للعقارات المخالفة.. فيديوعايدة رياض: محمود رضا أسطورة الفن الشعبي فهو فنان محارب ومكافحالرعاية الصحية: جميع المواطنين ببورسعيد يحصلون على خدمات متكافئةوزير العدل: التحرش جريمة دخيلة على المجتمع وتمس قيمهرئيس حي الأسمرات: توفير أكثر من 1500 فرصة عمل للسيدات.. فيديومحمد الباز: الرئيس السيسي عينه دائمًا على المستقبل

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.09%

   -  

اعتمد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى لهذا العام 2019/2020، وبلغت النسبة العامة للنجاح على مستوى المحافظة بمختلف الإدارات الثمانية، 99.09% .

وكان الدكتور خالد خلف قبيصى، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية قد قام بعرض النتيجة على محافظ الإسماعيلية لاعتمادها رسميًا وإعلانها، مشيرًا إلى أن إجمالى أعداد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 33103 طالبًا وطالبة حضر منهم 22892 طالبًا وحققت إدارة فايد أعلي نسبة نجاح بنسبة 99.75 %.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود وكيل وزارة التربية والتعليم وجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لما حققوه من انجازات وارتفاع النسبة العامة للنجاح، واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، أثناء استلام أبحاث الطلاب، كما قدم المحافظة التهنئة بالنجاح لجميع الطلاب متمنيًا المزيد من التقدم والنجاح للجميع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة