فوائد الجزر على صحتك ومناعتكعميد فنون جميلة حلوان: إعلان نتائج طلاب فرق النقل خلال أسبوعين و90% مؤشرات النجاحالأوقاف تطلق مسابقة لتشجيع المديريات على بيع صكوك الأضاحىالقمر يصل مرحلة التربيع الأخير ويرصد فجرا مع خلفية السماء الزرقاء فى مشهد بديعمستشفى إسنا للحجر الصحى: شفاء وتعافى 957 حالة من كورونا حتى الآنحبس شاب طرد والديه من المنزل وهددهما بالسلاح الأبيض فى الدقهليةصور.. افتتاح العناية المركزة بمستشفى حميات سوهاج واستقبال أول 4 حالات لعلاجهاقطع المياه 12 ساعة عن 9 مناطق بمدينة طامية بالفيومضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بدائرة أول طنطاصور.. أهالى قصصاين الأزهار بالشرقية يشتكون من سوء رصف الطريقصور.. محافظ سوهاج يتفقد محطة معالجة صرف صحى الهجارسة بتكلفة 72.4 مليون جنيهالطفح الجلدي بعد تناول الفواكه.. علام يدل؟سيدة تستغيث بعد تخلي زوجها وأشقائها عنها بعد فقدان القدرة على الحركةالشباب والرياضة: لدينا أكثر من 10 آلاف مدينة شبابية على مستوى مصر.. فيديوالتنمية المحلية توضح طرق التصالح للعقارات المخالفة.. فيديوعايدة رياض: محمود رضا أسطورة الفن الشعبي فهو فنان محارب ومكافحالرعاية الصحية: جميع المواطنين ببورسعيد يحصلون على خدمات متكافئةوزير العدل: التحرش جريمة دخيلة على المجتمع وتمس قيمهرئيس حي الأسمرات: توفير أكثر من 1500 فرصة عمل للسيدات.. فيديومحمد الباز: الرئيس السيسي عينه دائمًا على المستقبل

رحلة طيران استثنائية تقل 166 من العالقين بالسعودية تصل مطار مرسى علم

   -  

استقبل مطار مرسى علم الدولى ، اليوم الأربعاء ، رحلة طيران استثنائية ، قادمة من مدينة جده السعودية ، تقل على متنها 166 عالقا مصريا بالسعودية ، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران  لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى  .

وقال مصدر من مطار مرسى علم الدولى ، إن رحلة جدة التى وصلت اليوم الأربعاء ، تعد ضمن عددا كبير من الرحلات التى وصلت من الأراضى السعودية ، لنقل العالقين هناك لمطار مرسى علم الدولى ، حيث وصلت رحلة خلال الأسبوع الجارى أكثر من 3 رحلات من مطار جدة ، يقلان على متنهما اكثر من 550 عالق ، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات المتبعة لنقلهم للفندق المخصص لهم كحجر صحى بمرسى علم لمدة أسبوع  .

من جانبه، قال الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة والسكان، إن هناك فريق طبى مدرب من رجال الطب الوقائى والحجر الصحى، فى انتظار العائدين من الخارج بمطار مرسى علم الدولي، مؤكدا على أنه يتم التعامل مع العالقين بالخارج بعناية وبدقة فى تنفيذ الاختبارات الوقائية اللازمة لمواجه فيروس كورونا المستجد.

وأضاف وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أن أول مراحل الإجراءات المتبعة من قبل رجال الطب الوقائى مع العائدين من الخارج تعقيمهم وحقائبهم بمجرد وصولهم أرض المطار، ثم التأكيد عليهم فى الحفاظ على المسافات بينهم البعض، ثم أخذ عينة دم وعمل اختبار أجسام مضادة ونقلهم فى مجموعات داخل أتوبيسات مكيفة للفنادق المختلفة المخصصة للحجر الصحى مع مرافقة فريق طبى لهم طوال فترة الإقامة.

كان استقبل مطار مرسى علم الدولى، مساء امس الثلاثاء، رحلة طيران استثنائية، قادمة من الكويت، تقل على متنها 165 عالقا مصريا بالكويت، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران، وشركة إيرو كايرو المملوكة لوزارة الطيران المدني، لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (1)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (2)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (3)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (4)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (5)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (6)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (7)
وصول عالقين من جدة لمطار مرسى علم (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة