اليوم.. دعوى تعويض الطيار أبو اليسر بـ25 مليون جنيه من محمد رمضانوزير التعليم يحسم الجدل حول امتحانات الثانوية العامة المقبلة.. ورقية أم إلكترونية؟بعد رسالتها المؤثرة لـ رجاء الجداوي.. صبا مبارك تتصدر جوجلوحشتيني.. مي نور الشريف تنعى رجاء الجداوي.. شاهدنرمين الفقي تسترجع ذكرياتها مع رجاء الجداوي بمسلسل بنات عمري.. شاهدبعد الاشتباه في إصابته بـ كورونا.. مطران البلينا يخرج من المستشفى بعد استقرار حالتهاليوم.. بدء صرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات الأقل من 2000 جنيهخبير وبائي: 15 يوليو يوم فاصل في مستقبل تعافي مصر من كوروناترامب ينتقد سعي الديمقراطيين لتقليص دعم الشرطةإصابة وزيرة الصحة في بوليفيا بفيروس كورونا"نيويورك تايمز": علماء توصلوا لأدلة تفيد بحمل الهواء لفيروس كورونامطرانية مغاغة والعدوة تعلن صيام من الدرجة الأولى مع بدء صلوات القداساتصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 15 حالة تعافى من فيروس كورونافصل التيار الكهربى عن منطقة خط الزلازل بمرسى علم اليوم لصيانة المحولاتمحافظ كفر الشيخ يغلق 12 محلاً ومطعمًا ويوقف رئيسى قريتيناجتماع موسع لمناقشة أعمال الرصف والصرف الصحى بالمحلة.. صورصور.. تشمييع سوبر ماركت خالف مواعيد الحظر فى حملة ببنى سويف27 محضر إشغال متنوع ضمن الحملات الليلية بمجلس مدينة المحلةتكنولوجيا جديدة لتركيبات الأسنان بطب المنصورة لعلاج أورام الفكين والشفة الأرنبيةصور.. تنفيذ ١٣ قرار إزالة على أراضى أملاك الدولة بالزينية

"سلامة الغذاء" تصدر تعليمات جديدة لمصدري السلع الغذائية للسعودية

-  
الهيئة القومية لسلامة الغذاء

أصدرت الهيئة القومية لسلامة الغذاء تعليمات جديدة، بالنسبة ل شهادات الصلاحية ، الصادرة من الهيئة لرسائل السلع الغذائية المصدرة إلى المملكة العربية السعودية يتم العمل بها حتى 30 يوليو المقبل.
وقررت الهيئة أنه فى حالة السلع الغذائية (منتجات الخضر أو الفاكهة/ الألبان ومنتجاتها) سيتقدم المصدر أو من ينوب عنه بشهادة صلاحية بعد استلامها من المقر الرئيسي للهيئة إلى فرعها بميناء المغادرة.
أما فى حالة تصدير سلع غذائية أخرى سوف يتم إرسالها إلي البريد الإلكتروني للمصدر، على أن يسدد مبلغ 300 جنيه بعد التأكد من رقم الشهادة ومطابقتها، وعلى الفرع إرفاق إيصال دفع الرسوم بصورة الشهادة للحفظ بملف خاص ب شهادات الصلاحية .
ولفت الهيئة إلي أن التصدير لباقى دول العالم يستمر بنفس الآليات المعمول بها سابقا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة