الأهلي ينتظر فلوس الاتفاق قبل تحديد مصير وليد أزارواتحاد الكرة يحدد 15 يوليو موعدا مبدئيا لإجراء مسحات الحكامحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3/ 7/ 2020دونجا يضغط على بيراميدز للموافقة على انتقاله للزمالكمهاجم الأهلي مطلوب في المقاولون العرب الصيف المقبلمقترح ماجد سامى يضع دجلة أمام 3 سيناريوهات فى الميركاتو الاستثنائىباسكال مشعلانى تتحدث عن الأوضاع فى لبنان وتوجه رسالة للجميع: لازم نساعد بعضشاهد.. خالد النبوى يستعيد ذكريات الصيف اللى فات قبل كورونامحمود حميدة بالجلابية البلدى برفقة اثنين من أهالى سيوة: الناس الجميلة الطيبةالمنتصر بالله.. معاناة 12 عاما مع المرضصور جديدة لمصطفى قمر وحميد الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيق من تصوير أغنيتهماشريف دسوقى والد محمد هنيدى فى "النمس والإنس"فيديو.. "بياعة" أحدث أغنيات تامر عاشور بتوقيع تركى آل الشيخفيديو وصور.. صبرى فواز يصطحب ابنته لأحد نوادى الفروسية بمدينة 6 أكتوبرباقي 15 يوما.. مصطفى قمر يشوق جمهوره لـ عمل جديدشوكولاتة سايحة لـ حسن شاكوش وعمر كمال تتخطى 15 مليون مشاهدةجوجل لا يعرفه ولكن جيلنا يعرف قدره.. صلاح عبدالله ينعى محمود جمعةمحمد ثروت يهنئ شيكو بعيد ميلاده: سنة وسيمة عليك يا وسيم بيهأحمد السبكى يهنئ شيكو بعيد ميلاده الــ 40ليلى أحمد زاهر تتألق في صورة جديدة من إجازتها الصيفية

اتصالات ملكية..كيت ميدلتون وكاميلا وصوفى يتطوعن لمحادثة المسنين أثناء العزل

   -  

أجرت كيت ميدلتون وكاميلا وصوفي ويسيكس عدة مكالمات هاتفية للأشخاص المسنين أو الذين يعانون من العزلة الذاتية أو المؤهلين للقيام باختبار كوفيد 19، أثناء جائحة فيروس التاجى.

وشارك الثلاثي الملكى في ​​برنامج المنظومة الصحية البريطانية للمتطوعين المستجيبين، والذي يتم تنسيقه من قبل الخدمة التطوعية الملكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، 38 سنة، تحدثت مع دونا ويليامز، 42، وهي أم لطفلين ترعى ابنتها اليساندرا، التي تعانى من شكل نادر من مرض السكري من النوع الأول.

وفى وقت آخر، تحدثت صوفى كونتيسة ويسيكس، 55 عامًا، إلى هاري ديبو، 89 عامًا، من ليفربول، الذي فقد زوجته منذ حوالي ثلاث سنوات، بينما تحدثت كاميلا دوقة كورنوال، 72 عامًا، مع دوريس وينفيلد، 85 عامًا ، هو عزل ذاتي في ريكمانسوورث، هيرتفوردشاير، وذلك لتقديم الدعم النفسى لهم خلال جائحة الفيروس التاجى.

وفى سياق آخر قضت كيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كامبريدج، أوقات من المرح والترفية عبر الإنترنت مع كبار السن فى أحد دور رعاية المسنين فى بريطانيا، وذلك فى سلسلة اتصالات يجريانها لكسر ملل العزل الذى يعيشه نزلاء دور رعاية كبار المسنين، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك فى ظل حالة إغلاق مفروضة فى جميع أنحاء بريطانيا ودول العالم للحد من نمو الفيروس التاجى.

كيت ميدلتون
صوفى
كاميلا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة