البنزرتي يوضح حقيقة تلقيه عرضا لتدريب الزمالكمش عوزين نكون مجتمع ظالم.. مايا مرسي: ادعموا الفتيات ضحايا التحرشرئيس المحكمة الدستورية العليا يكشف ضغوط الجماعة الإرهابية على القضاة خلال فترة حكمهموزيرة التضامن: 60 مليار جنيه زيادة فى مستحقات أصحاب المعاشات خلال 2020..فيديومش فارق معايا.. محمد عواد: عودة الدوري قرار دولةوقعت قبل 4 سنوات.. عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان يكشف تفاصيل واقعة تحرشرئيس مستقبل وطن: الحزب يسير بخطوات صحيحةمحافظ الإسكندرية: إغلاق 39 مقهى مخالفا الإجراءات الاحترازية.. والشباب يتسلل للشواطئلميس الحديدي: التحرش جريمة لا تسقط بالتقادم وليس لها علاقة بطبقة اجتماعية معينةالسفير الأمريكي بالقاهرة : مصر الأولى إفريقيا فى مجال الصادراتأخبار التوك شو| الصحة: فيروس كاواساكي غير موجود فى مصر.. التضامن تزف بشرى لأصحاب المعاشات..الكهرباء تحذر من استخدام الطائرات الورقيةالركود الاقتصادي في أستراليا يهدد برنامجها للانفتاح على الهجرةوزيرة التضامن: عدد الحضانات المتقدمة للعودة للعمل ليس كبيراالتنمية الزراعية: برنامج عالمي من الوكالة الفرنسية لتمويل المشروعات المصرية الصغيرة والمتوسطةعرض مسرحية أبو صامولة الخميسبهاء الدين محمد يفكر في تقديم برنامج تليفزيونيظهرت بـ المايوه.. حبيبة أحمد فلوكس تثير الجدل على انستجرامتصدرت تريند جوجل.. الفنانة للا فضة تكشف حقيقة تعرضها للتحرشموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف تستعرض رشاقتها فى الجيم.. رسالة غزل من نيشان إلى أصالة .. عمر علاء مبارك يدين التحرشعقب وفاة والدته| الدرندلي يعلن انتهاء الصراعات مع تركي آل الشيخ

المرور: تحويل حركة السيارات بسبب أعمال تطوير محور 26 يوليو

   -  
تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، تحويلات مرورية على محور 26 يوليو أعلى المنصورية، لاستكمال أعمال إصلاحات الطريق وذلك لمسافة 500 متر فى الاتجاهين، حيث تقوم شركة المقاولون العرب بإصلاح الطريق.

ومن المقرر، أن يتم تحويل حركة المرور إلى الاتجاه الأخر مع عمل تحويلة مرورية في الاتجاهين تحت إشراف الإدارة العامة للمرور، وتقوم الادارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية والمساعدات الفنية لتسيير الحركة المرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور. 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة