وزيرة التخطيط: نجاح برنامج الإصلاح مكّن مصر من الصمود في مواجهة آثار أزمة كورونا400 شكوى فى 5 أيام.. القومى للمرأة يناشد السيدات بالإبلاغ عن حالات العنفموجز السوشيال ميديا .. اختراق صفحة الحبيب بن علي الجفري .. ومي حلمي لـ محمد رشاد: عمري ما أسيبكنجل توفيق الدقن يهدى دفعة ثانية من مقتنيات والده للمركز القومى للمسرحجمال عبد الناصر: كان لى نصيب كبير بسهرات دراما التليفزيون وشهدت بداية حنان مطاوعريهام حجاج تجنى ثمار "لما كنا صغيرين" ببطولة جديدة ‏بتوقيع طارق العريانمروان خورى يستعد لطرح أحدث أغانيه: "كمل حياتك"كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشين: أوعوا تخافوا خدوا حقكمواشنطن تعلن رقم "واتساب" للإبلاغ عن أنشطة الحرس الثوري الإيرانيرئيس زيمبابوي يقيل وزير الصحة مويو على خلفية اتهامه بالفسادالسعودية: عدد الحجاج لن يتجاوز 10 آلاف بدون لمس الكعبة وتقبيل الحجر الأسودواشنطن تطالب بكين بإطلاق سراح بروفيسور معارض وجّه انتقادات للرئيس الصينيموسكو توقف مستشارًا لدى وكالة الفضاء الروسية بتهمة "الخيانة"مكتب التحقيقات الفيدرالي: للصين تفضيلات في الانتخابات الرئاسية الأمريكيةإيطاليا تفرض الحجر الصحي على سفينة إنقاذ المهاجرين "أوشن فايكينج"تسليم تجهيزات العرائس لـ 10 فتيات من الأولى بالرعايةتحرير 7 مخالفات بحملة تموينية على المخابز والمحلات بأجا فى الدقهلية.. صورمحافظ جنوب سيناء يناقش الخطة الاستثمارية الجديدة بعد رصد احتياجات المدنهدافو بريميرليج.. أوباميانج يبتعد عن صلاح ويلاحق فارديوكيله: الشناوي رفض عروضا وجدد للأهلي في 6 دقائق بلا شروط

تباطؤ حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للدقى

   -  

تباطأت حركة مرور السيارات أعلى كوبرى أكتوبر، اليوم الأربعاء، أمام المتجه من مدينة نصر وصلاح سالم إلى وسط القاهرة وميدان التحرير والمهندسين، والاتجاه العكسي للقادم من وسط البلد والمهندسين، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية تكدس مروري.

وتوقفت حركة السيارات بنفق الأزهر، أمام القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وشهد المسطح الأرضى بميدان الأوبرا، والشوارع المؤدية لمن يسلك النفق فى الاتجاهين حالة من الازدحام المرورى، كما ظهرت بشوارع القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من اليوم، تكدس فى حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

فيما ظهرت سيولة مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وانتشرت الخدمات المرورية على الطرق، ومراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال وتشكيل غرف عمليات للمتابعة أولا بأول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة