أشرف صبحى يؤكد استمرار الأنشطة الرياضية وانطلاق الدورى فى موعده المحددمدير مستشفى أبو سمبل الدولى بأسوان: لم نسجل أى حالات لكورونا منذ 8 أياممدير مستشفى عزل الأقصر: المحافظة تجاوزت ذروة كورونامؤلف الاختيار: الشهيد أحمد منسى كان نموذجا مثاليا أكثر مما استعرضه المسلسلمدير نزل شباب الطود بالأقصر: استقبلنا 352 مصاب كورونا منذ أبريل وتعافواناقد فنى يكشف كيف نجح مسلسل الاختيار فى إظهار البعد الإنسانى لأبطال الجيشوزير الشباب: إطلاق حملة "دراجتك صحتك" تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسيةرئيس العربية للتصنيع: الفريق العصار كان مقربا منى وعفيف اللسان لا يتحدث إلا بالخيرخبير استراتيجى: الفريق العصار عمل فى أدق الأسلحة بالقوات المسلحةوكيل "التموين" بالغربية: حملات مكثفة على المخابز والصوامع لضبط المخالفينوزيرة التخطيط: نجاح برنامج الإصلاح مكّن مصر من الصمود في مواجهة آثار أزمة كورونا400 شكوى فى 5 أيام.. القومى للمرأة يناشد السيدات بالإبلاغ عن حالات العنفموجز السوشيال ميديا .. اختراق صفحة الحبيب بن علي الجفري .. ومي حلمي لـ محمد رشاد: عمري ما أسيبكنجل توفيق الدقن يهدى دفعة ثانية من مقتنيات والده للمركز القومى للمسرحجمال عبد الناصر: كان لى نصيب كبير بسهرات دراما التليفزيون وشهدت بداية حنان مطاوعريهام حجاج تجنى ثمار "لما كنا صغيرين" ببطولة جديدة ‏بتوقيع طارق العريانمروان خورى يستعد لطرح أحدث أغانيه: "كمل حياتك"كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشين: أوعوا تخافوا خدوا حقكمواشنطن تعلن رقم "واتساب" للإبلاغ عن أنشطة الحرس الثوري الإيرانيرئيس زيمبابوي يقيل وزير الصحة مويو على خلفية اتهامه بالفساد

نقابة العلاج الطبيعى: صرف 20 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء فيروس كورونا

   -  
قال الدكتور خاطر جاد، الأمين العام لنقابة العلاج الطبيعى، إن النقابة أقرت صرف مبلغ 20 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن العاملين بمستشفيات الحجر الصحى لمرضى كورونا كانت النقابة قد قررت صرف مبلغ 2000 جنيه كدعم لهم فى تلك الأزمة.

وأوضح جاد، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن النقابة تدرس إمكانية تجهيز مقرات لعزل أعضائها المصابين بفيروس كورونا، من الحالات البسيطة التى لا تحتاج إلى عناية مركزة أو أجهزة تنفس صناعى ويتم عزلها منزليا، وذلك بمقرات النقابة الثلاثة "القصر العينى، الظاهر، القاهرة الجديدة"، على أن تتكفل النقابة بتوفير وتجهيز أماكن العزل والإقامة للأعضاء المصابين.

وأشار الأمين العام لنقابة العلاج الطبيعى، أنه نظرا للجائحة التى تمر بها البلاد فقد تقرر مد فترة سداد الاشتراكات للنقابة، لحين إنتهاء الجائحة لمن لم يستطيع من الأعضاء.

كان الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى، قد قال إنه نظرا للظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، من جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كان لزاما أن تكون النقابة، جزء من الجنود البيضاء لمحاربة هذا الفيروس، سواء عن طريق أعضائها من القوى البشرية التى تساهم بفاعلية الآن، ضمن منظومة فريق العمل من ضمن أعضاء الفريق الطبى، بالاشترام فى عمليات الرصد والوقاية.

وأضاف سعد،: وتتقدم النقابة بتبرع لصالح ماقومة هذا الفيروس، بمبلغ وقدره 250 ألف جنيه، لصالح صندوق تحيا مصر 037037، معربا عن امتنان النقابة لكل الجهود المبذولة بداية من مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء، ومجلس النواب، وجميع طوائف الشعب المصرى، وبالأخص وزارة الصحة وقياداتها، وجميع العاملين بها، قائلا: نحن نقدر ونثمن جهودكم المخلصة، والمبذولة نحو تحملكم أعباء المسئولية الجسام التى عاتقكم.

وأشار إلى ان تجنيد طاقات من أحد أعضاء الفريق الطبى، من المنتميين لمهنة العلاج الطبيعى، ليؤدوا رسالتهم الوطنية والقومية، نضعهم تحت تصرف توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتنظيم جهودهم لخدمة المجتمع، حتى يرفع الله الوباء عن أبناء مصر، والإنسانية جمعاء.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة