الصحة العالمية تعلق على انسحاب واشنطن من المنظمةتراجع الإصابات اليومية بكورونا في إيطاليافيتو روسي صيني مزدوج ضد مشروع قرار نقل المساعدات الإنسانية لسوريا عبر تركياالنمسا تعلن فشل الحوار مع الكيانات التركية والكردية لوقف العنففي ذكرى هجمات لندن.. جونسون: مدينة أقوى من أي أيدلوجية للكراهيةاليمن يكشف عن خلية إرهابية تابعة للحوثيين متورطة في ارتكاب اغتيالاتالبيت الأبيض يسعى لتمرير حزمة تحفيز اقتصادية جديدة الشهر المقبلابنة شقيق ترامب في كتابها: أب "مريض" شكل سلوكيات الرئيس الأمريكيمقاطعة كندية تخطط لتمديد أوامر الطوارئ حتى العام المقبلنائب رئيس الإكوادور يعلن استقالته من منصبهصور.. وصول 217 مصريا من العالقين بالسودان إلى أسوانمياه المنيا تشارك في انطلاق الخطة الإقليمية للتدريب الإلكترونيوكيل "صحة المنوفية" تتفقد وحدة العناية المركزة بحميات منوف تمهيدا لافتتاحهاتعرف على الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى فى أسوان × 5 نقاطصور.. فرحة عارمة بمستشفى إسنا للحجر الصحى بخروج توأم بعد شهر بالحضانةهدافو بريميرليج.. أوباميانج يبتعد عن صلاح.. وفاردي يرد بالـ22مصدر بالزمالك لمصراوي: إلغاء قرار خصم الـ 50% من رواتب اللاعبينتقارير: الزمالك مهتم بالتعاقد مع ظهير مازيمبيلجنة الحكام: مستعدون لاستئناف الدوريعمرو الجنايني: لم ولن أفشل.. وليس لدي أجندة

نقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين الأطقم المشاركة فى مكافحة كورونا.. فيديو

   -  

قالت الدكتورة كوثر محمود نقيبة التمريض، أن إجمالى أعداد التمريض المسجلة فى النقابة العامة والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية حوالى 300 ألف ممرض وممرضة، بينهم 220 ألفا داخل المستشفيات والجهات الحكومية، لافتة إلى أنه جارى توزيع الدفعة الجديدة على المستشفيات لاستقبال مرضى فيروس كورونا. 

وأضافت خلال حوارها مع برنامج "هذا الصباح" على قناة "اكسترا نيوز"، أن الأطقم الطبية بما فيهم التمريض خط الدفاع الأول عن صحة الشعب ولمواجهة فيروس كورونا، موضحة أن هناك 10 حالات وفاة بين أطقم التمريض المشاركة فى مكافحة عدوى فيروس كورونا. 

واوضحت أن الحالات المصابة بفيروس كورونا من أطقم التمريض التى تماثلت للشفاء رجعت للعمل مرة أخرى، موضحة أن هناك حالات أخرى مصابة تحصل على الرعاية الصحية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة