السعودية تسجل 30 وفاة و2994 إصابة بفيروس كورونا مقابل شفاء 2370إيران تقر بمقتل "إبراهيم أسمى" الضابط فى الحرس الثورى فى سورياإصابة العشرات من مشاة البحرية الأمريكية بفيروس كورونا في قاعدتين باليابانرئيس هيئة السكك الحديدية عن صفقة 1300 عربة: الأكبر والأحدث في تاريخ القطاعبعد 100 يوم إغلاق.. مسجد السيدة زينب يفتح باب مصلي النساء ويحدد 8 ضوابط للدخول | صورورشة تدريبية للصحفيين والإعلاميين حول تغطية انتخابات الشيوخ"التعليم" تعقد اجتماعا لتحقيق جودة عملية الامتحان في المواد المتبقية للثانوية العامة ومكافحة الغش«القصير والزملوط» يبحثان تطوير الري وتوسيع الرقعة الزراعية في الوادي الجديد"حاسبات عين شمس" تبدأ ماراثون امتحانات البكالوريوس"الصحفيين" المصرية تتضامن مع النقابة الفلسطينيةغدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسل وانتهاء الصومائتلاف المصريين في أوروبا يكرم الإعلامية ميرفت المليجيرغم الدراسة اليابانية.. الإعلان عن موعد بدء إنتاج أفيجان بمصر خلال ساعاتقادمة من عمان.. مطار أسيوط يستقبل أولى رحلات شركة السلام إير على متنها 150 راكباالبابا تواضروس: الجهاد الروحي يحفظ للإنسان نصيبه في السماءالقصير والزملوط يبحثان تطوير الري وتوسيع الرقعة الزراعية في الوادي الجديد"كنت عايزة أجرب أفلام اليوتيوب".. حكاية قاصر قتلت "طفلة بشتيل" شنقًا"الوطنية للانتخابات": تحديث بعض مراكز الاقتراع لتكون أقرب لمحل إقامة الناخبين28 أغسطس.. الحكم في دعوى عدم الاعتداد بالطلاق الشفويالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 3.7 مليار قضايا كهرباء وتهرب ضريبي

دنيا سمير غانم تبدأ يومها بهذا الدعاء: أجعل بسمتي عادة

-  

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم يومها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام بدعاء شاركت به متابعيها وأصدقاءها، حيث كتبت خلال الدعاء : "اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبورة، يا رب وأجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة، وحياتي سعادة وخاتمتي شهادة".

وكانت دنيا سمير غانم حرصت علي تهنئة صديقها المنتج هشام جمال بعيد ميلاده، حيث نشرت صورة معه برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان وهم يرتدون الكمامات الواقية، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :"أتمني أن تكون أيامك مليئة بالسلام والسعادة والعمل الجاد أخي العزيز الذي أثبت موهبته القوية والفريدة في العديد من المجالات .. أتمنى لك المزيد والمزيد من النجاح ".

على جانب آخر حرصت النجمة دنيا سمير غانم في وقت سابق علي نعى نجم الكوميديا الراحل ابراهيم نصر، ونشر صورة له عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: "البقاء لله الفنان إبراهيم نصر تشرفت بالعمل معه في فيلم إكس لارج".

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم تستعد لأغنية جديدة تتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة، والذى أعلن بدوره عن ذلك فى وقت سابق حين كتب عبر حسابه علي تويتر أنه يستعد لأكثر من مفاجأة خلال الفترة المقبلة منها أغنية مع دنيا سمير غانم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة