حماية المستهلك عن احتمالية ارتفاع أسعار السيارات: لا يوجد سبب للزيادةتبدأ من 233 ألف جنيه.. وكيل شانجان يطرح CS35 موديل 2021بزيادة 3 آلاف جنيه عن 2020.. غبور يقدم شيري تيجو7 موديل 2021ما الخطوات التي يجب اتباعها عند تعطل السيارة بالطريق السريع؟ليفربول 1- 0 بيرنلي .. روبرتسون يُسجلنوريتش سيتي أول الهابطين رسمياً من الدوري الإنجليزي"تقسيم اللاعبين لمجموعتين".. ساسي وحازم إمام ينضمان لمعسكر الزمالكتقارير: الكاميرون تضع "كاف" في مأزق بسبب دوري الأبطالوست هام يعزز حظوظ بقائه في الدوري بإرسال نورويتش للدرجة الثانية.. وفوز ثمين لواتفوردوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقاستراحة في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (0) نهاية الشوط الأول"متاخدوناش بذنب مشاكل كرة القدم".. اتحاد اليد يصدر بيانا ينفي إقامة القمة خارج مصرطارق ذياب: لا أظن أن هناك أزمة بين صلاح وزملائه.. لابد أن يساعده الفريقبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولصور.. وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لجنوب سيناء بتفقد منفذ طابا البرىحماية المستهلك: القانون يلزم المورد بإعلان أسعار السلع أو الخدمات بشكل واضح"الصحفيين": 30 يونيو جففت منابع التمويل الأجنبي للكيانات الإعلامية المشبوهةافتتاح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب تحت إشراف واعظات الأوقاف.. صورعشان تغسل إيدك وتضمن حمايتها من الجفاف.. 6 حاجات لازم تعملهااطمن على نفسك.. من يحتاج إلى فحص الكالسيوم بالأشعة المقطعية؟

غدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي على فى " أسرار النجوم "

-  

يحل غدا الخميس الفنان أحمد زاهر ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" التى تقدمه الاعلامية إنجي علي على إذاعة نجوم إف إم فى العاشرة مساءا .

ويتحدث  زاهر عن دور "فتحي" الذي جسده في مسلسل "البرنس" رمضان 2020، والنجاح الكبير الذي حققه من خلال هذا الدور.

كما يتحدث “زاهر” عن أسرار وكواليس العمل ككل ونجاحه الكبير، ويتحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة أيضا.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم وتم طرحه على قناة دى ام سى فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاح كبير.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، احمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، أحمد داش، أنعام الجريتلى وإنتاج شركة سينرجى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة