"استفيدي بيها".. استخدامات غير متوقعة لمستحضرات التجميل منتهية الصلاحيةالري: مفاوضات سد النهضة مستمرة.. وغدا لقاءات ثنائية للدول مع المراقبيننشرة الحوادث المسائية.. القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات وحكم نهائي بسجن "دومة" 15 سنةعثر عليها متحللة.. مأموريات تطارد المتهمين بقتل مقاول ودفنه في صحراء الصفالنيابة العامة: التحقيق مع المتهم بالتحرش بالفتيات بعد القبض عليهالمستثمرين الصناعيين: ننتظر تنفيذ قرارات الوزراء لتخفيف أعباء الغاز على المصانعكل ما تريد معرفته عن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البتروليةانفراد.. تغيير 22 رئيس شركة غزل ونسيج وملابس تابعة للقابضة للقطنمدرب مصطفى محمد السابق: سيكون الأفضل في العالم بالتركيز والاحترافللمرة الـ13.. بايرن يكمل الثنائية ويتوج باللقب الـ20 لكأس ألمانيايحتفظ بـ18 ألف جمجمة بشرية.. ما هو متحف الإنسان بباريس؟بدء استقبال طلبات الاستفادة من صندوق الأزمات للناشرين بميزانية مليون درهم«سيتين» يرفض التعليق على «رحيل ميسي»إدارة الأهلي تبحث أزمة غياب حسين الشحاتأرسنال يتخطى عقبة ولفرهامبتون الصعبة بهدفين نظيفينوولفرهامبتون × أرسنال : الجانرز يكسرون رقمًا سلبيًا عمره قرابة 5 سنواتالزمالك يستعجل «كاف» لتحديد ملعب «الرجاء»«تخطيط الأهلى» تطلب تدخل الخطيب لإنهاء أزمة فايلر وأزاروبالصور.. إجراءات احترازية مشددة قبل انطلاق مران الإسماعيلىأليو بادجي ينتظم في مران الأهلي الجماعي

حول اتهامات التواطؤ.. محامي حمدي النقاز يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور

   -  
محامي حمدي النقاز

أكد أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، أن حيثيات الحكم في قضية خلافه مع النادي الأبيض وصلت لإدارة النادي منذ 5 أيام. 

وفي تصريحات صحفية لمحامي النقاز قال: "سأقدم شكوى للفيفا ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حول اتهامات التواطؤ مع الفيفا، وعليه تحمل المسؤولية كاملة حول تصريحاته". 

وأكمل النقاز: "لم يحصل على مستحقاته مثلما تحدث رئيس نادي الزمالك، ولم يتم تسريب الحكم في القضية". 

كان نادي الزمالك غير هيئة الدفاع عنه استعدادًا للاستئناف في القضية مع المحكمة الرياضية خلال مدة 45 يومًا. 


جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ألزم الزمالك بدفع مبلغ مليون و250 ألف دولار، وهي قيمة مستحقات اللاعب المتأخرة، وسيتم عقابه بالمنع من إجراءات القيد فترتي انتقالات، حال عدم تسديد المبلغ في المواعيد المحددة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة