وساطة مفاوضات السلام السودانية تطرح مسودة مقترحات حول القضايا العالقةالبرازيل تسجل ارتفاعا كبيرا في إصابات ووفيات كورونا خلال 24 ساعةيسكنها ٥ ملايين شخص.. أستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورنالسعودية تجدد تأكيدها على ضرورة اتخاذ موقف حازم من المجتمع الدولي تجاه إيرانعودة حظر التجول تثير احتجاجات في العاصمة الصربيةالصحة العالمية تعلق على انسحاب واشنطن من المنظمةتراجع الإصابات اليومية بكورونا في إيطاليافيتو روسي صيني مزدوج ضد مشروع قرار نقل المساعدات الإنسانية لسوريا عبر تركياالنمسا تعلن فشل الحوار مع الكيانات التركية والكردية لوقف العنففي ذكرى هجمات لندن.. جونسون: مدينة أقوى من أي أيدلوجية للكراهيةاليمن يكشف عن خلية إرهابية تابعة للحوثيين متورطة في ارتكاب اغتيالاتالبيت الأبيض يسعى لتمرير حزمة تحفيز اقتصادية جديدة الشهر المقبلابنة شقيق ترامب في كتابها: أب "مريض" شكل سلوكيات الرئيس الأمريكيمقاطعة كندية تخطط لتمديد أوامر الطوارئ حتى العام المقبلنائب رئيس الإكوادور يعلن استقالته من منصبهصور.. وصول 217 مصريا من العالقين بالسودان إلى أسوانمياه المنيا تشارك في انطلاق الخطة الإقليمية للتدريب الإلكترونيوكيل "صحة المنوفية" تتفقد وحدة العناية المركزة بحميات منوف تمهيدا لافتتاحهاتعرف على الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى فى أسوان × 5 نقاطصور.. فرحة عارمة بمستشفى إسنا للحجر الصحى بخروج توأم بعد شهر بالحضانة

تركي آل الشيخ لـ ميدو: متقلقش على حسام عاشور.. والأخير يرد: عاوزينه في الزمالك يا أبو ناصر

   -  
تركي آل الشيخ

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على خلاف حسام عاشور، قائد الأهلى، مع مجلس إدارة ناديه، بعدما خرق الحظر الإعلامي المفروض على لاعبي الفريق، إلى جانب توجيه انتقادات لإدارة القلعة الحمراء، ما ترتب عليها سحب العرض المقدم له بإقامة مهرجان اعتزاله وعمله بقناة النادي. 

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي "تويتر": "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور، لا كمل لعب، ولا كسب الأهلي، ولا اتعمل له ماتش اعتزال، أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك، طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور". 

وحول هذا الأمر رد تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الأسباني، على ميدو قائلًا: "صباح الفل.. ميدو انت عارفني وحسام متقلقش عليه". 


ليرد ميدو قائلًا: "أنت عمرك ماتخليت عن حد في صفك، ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام". 

ورد تركي آل الشيخ: "حبيبي وده الواجب".

وأضاف ميدو قائلًا: "حبيبي يا أبو ناصر عايزينه في الزمالك".


كان الأهلي رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء الشرف، وخاطب وزارة الرياضة  للحصول على الموافقات القانونية لرد الأموال التي حصل عليها.  

وانتهت العلاقة التاريخية بين حسام عاشور قائد الأهلي وناديه الأحمر، بعدما رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب، تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة