الري: استمرار الخلاف حول القضايا الرئيسية في مفاوضات سد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدالأرصاد: طقس حار وشبورة بالقاهرة.. والعظمى بالعاصمة 36 درجة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 13-7-2020 بمحافظات مصر.. فيديونشرة توك شو.. جامعة القاهرة تعلن فك الشفرة الوراثية لكورونا في مصر.. وزير الإسكان: أي مواطن عاوز حاجة سيجدها.. المسماري: استهداف قاعدة الوطية كان موجعالانتهاء من تشطيب وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة في سبتمبر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد الاقتصاديةفاطمة عيد: بشكر كل من إتاح لي الفرصة لغناء بكرة جاي ليا في ذكرى 30 يونيو.. فيديوس وج.. كل ما تريد معرفته عن مؤامرات اغتيال عباس حلمى الأول فى ذكرى رحيلهذكرى رحيل السيدة عائشة.. لماذا وصفها النبى بـ"الحميراء"؟وزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير آيا صوفيا لم يراع القيمة الإنسانية للمعلم التاريخىمفاجأة جديدة فى تشريح جثث مرضي كوروناحتى المتعافين في خطر.. تحذير من آثار كورونا "الأسوأ"جولة مسائية فى ابشواى ورفع الأكشاك والاشغالات من الشوارعالطيران المدنى الكويتى: 1215 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 7 رحلاتبدء امتحان مادة الصرف لطلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهريةالقوى العاملة: الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم وبطاقات الهوية المنتهيةدراسة بريطانية صادمة: مناعة المتعافين من كورونا قد تتلاشى خلال أشهروزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من 1128 وحدة بدار مصر المرحلة الثانية فى بدرالقصة الكاملة لسقوط آيا صوفيا فى فخ الديكتاتور العثمانى.. فيديومطار القاهرة ينقل 12159 راكبا على متن 109 رحلات سفر ووصولأسعار الذهب ترتفع جنيهين اليوم وعيار 21 يسجل 801 جنيه للجرام

معروف يوسف يرحب بدخوله في صفقة تبادلية بين الزمالك والأندية الأخرى

   -  
معروف يوسف

كشف مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك والمعار للمقاولون العرب، عن موافقة اللاعب بدخوله ضمن أي صفقة تبادلية بين ناديه الزمالك والأندية الأخرى.


يأتي هذا في حالة رغبة الزمالك،  واشترط معروف يوسف أن يحصل في النادي الجديد علي نفس المقابل المادي الذي يحصل عليه في الزمالك.


وتردد في الساعات القليلة الماضية آنباء عن رغبة الزمالك في إدخال معروف يوسف ضمن الصفقات التبادلية التي ينوي الزمالك إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيما أكد أسامة فرحات وكيل معروف يوسف، أن هناك 3 أندية تحدثت معه بشكل رسمي للتعاقد مع معروف يوسف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم المقاولون العرب الذي أبدى رغبة رسمية لبقاء معروف لموسم جديد، وكذلك الإنتاج الحربي والمصرى.


وينتظر معروف يوسف تحديد مصيره في الزمالك سواء بالبقاء أو الرحيل حيث يتبقي له موسم واحد في عقده مع الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة