اليوم.. دعوى تعويض الطيار أبو اليسر بـ25 مليون جنيه من محمد رمضانوزير التعليم يحسم الجدل حول امتحانات الثانوية العامة المقبلة.. ورقية أم إلكترونية؟بعد رسالتها المؤثرة لـ رجاء الجداوي.. صبا مبارك تتصدر جوجلوحشتيني.. مي نور الشريف تنعى رجاء الجداوي.. شاهدنرمين الفقي تسترجع ذكرياتها مع رجاء الجداوي بمسلسل بنات عمري.. شاهدبعد الاشتباه في إصابته بـ كورونا.. مطران البلينا يخرج من المستشفى بعد استقرار حالتهاليوم.. بدء صرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات الأقل من 2000 جنيهخبير وبائي: 15 يوليو يوم فاصل في مستقبل تعافي مصر من كوروناترامب ينتقد سعي الديمقراطيين لتقليص دعم الشرطةإصابة وزيرة الصحة في بوليفيا بفيروس كورونا"نيويورك تايمز": علماء توصلوا لأدلة تفيد بحمل الهواء لفيروس كورونامطرانية مغاغة والعدوة تعلن صيام من الدرجة الأولى مع بدء صلوات القداساتصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 15 حالة تعافى من فيروس كورونافصل التيار الكهربى عن منطقة خط الزلازل بمرسى علم اليوم لصيانة المحولاتمحافظ كفر الشيخ يغلق 12 محلاً ومطعمًا ويوقف رئيسى قريتيناجتماع موسع لمناقشة أعمال الرصف والصرف الصحى بالمحلة.. صورصور.. تشمييع سوبر ماركت خالف مواعيد الحظر فى حملة ببنى سويف27 محضر إشغال متنوع ضمن الحملات الليلية بمجلس مدينة المحلةتكنولوجيا جديدة لتركيبات الأسنان بطب المنصورة لعلاج أورام الفكين والشفة الأرنبيةصور.. تنفيذ ١٣ قرار إزالة على أراضى أملاك الدولة بالزينية

سيد معوض وعلى جبر يدعمان أحمد فتحي بعد إصابة أسرته بكورونا

   -  

انهالت حملات الدعم والمساندة من جانب نجوم الكرة على أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعدما أعلنت زوجة الجوكر إصابتها وبناتها بفيروس كورونا المستجد، حيث حرص سيد معوض نجم الأهلي السابق، وعلي جبر مدافع الزمالك السابق وبيراميدز الحالي على مؤازرة الجوكر فى أزمته ونشرا صوراً عبر حساباتهما الشخصية على موقع إنستجرام جمعت أحمد فتحي ببناته وعلقا عليها بالدعاء بالشفاء العاجل لأسرة الجوكر.

في سياق متصل، أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المسحة التى أجراها أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخب مصر جاءت سلبية لتعلن خلو اللاعب من فيروس كوورونا الذى أصيبت به زوجته وبناته، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبوروت، "تأكدت من الطبيب المعالج لأسرة أحمد فتحى أن اللاعب أجرى مسحة كورونا وجاءت نتيجها سلبية، فيما كانت إيجايبة لزوجته وبناته، وبالتالى سوف يخضعون لفترة عزل صحى لمدة 14 يوماً "

وأضاف شوبير، "حالة زوجة أحمد فتحى وبناته مستقرة حتى الآن، وسيتم وضعهم تحت الملاحظة لحين زوال الغمة وتعافيهم بشكل تام".


وفى وقت سابق ، أعلنت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي نجم الأهلى المنتقل فى الموسم الجدلد لنادى بيراميدز، إصابتها هي وعائلتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع: "أدعولنا أحنا كورونا أنا وبناتي".

من ناحية أخرى، كانت إدارة النادى الأهلى تلقت إفادة من اتحاد الكرة بخصوص موقف أحمد فتحى حال إلغاء الموسم الجاري، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع أحمد فتحى لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي.

واستعلمت إدارة الأهلى عن موقف احمد فتحى حال إلغاء الموسم، وهل سيكون من حق النادى الاستفادة من خدماته من عدمه فى الموسم الجديد، إلا أن اتحاد الكرة أكد لإدارة الأهلى بشكل رسمى أن عقد فتحى سينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، سواء فى حال إلغاء الموسم أو استمراره، لكون العقود فى مصر مدون فيها أن تاريخ العقد ينتهى بنهاية الموسم، وبالتالى سيكون فتحى خارج النادى الأهلى بغض النظر عن موقف الموسم.

سيد معوض
علي جبر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة