إحالة 11 شخصا للجنايات بتهمة تعذيب عامل وتقييده عاريا بعامود كهرباء بالبحيرةصحة الشرقية: المجتمع المدنى دعم مستشفى الصالحية الجديدة بجهاز أشعة مقطعية"زراعة أسوان" تطرح عجولًا بأوزان مختلفة قبل عيد الأضحىارتفاع طفيف.. الصحة: 931 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 77 وفاةالصحة: ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 24975 حالة شفاءعداد كورونا.. الصحة: 83001 مصاب.. وشفاء 24975.. و3935 حالة وفاةحسين منصور: رئيس هيئة الغذاء صاحب الحق في إعدام الأغذيةشركة الريف المصرى تعلن تفاصيل طرح المنطقة الخدمية بغرب المنيا للإيجارمشاركة واسعة في المحاضرة الثانية للاتحاد العربي للصحافة الرياضيةفرصة فياريال في التأهل لدوري أوروبا تتبخر.. وألافيس يعزز آماله بالبقاء«جوميز»: الإسماعيلي هدفه التتويج بالبطولة العربية وسعيد بإصرار اللاعبينراموس وكرباخال يعودان لتشكيل ريـال مدريد أمام غرناطة الليلةميلان يضع التعاقد مع «يوفيتش» على رأس أولوياتهوزير الرياضة يعلق على شكوى الأهلي ضد مرتضى منصورألميريا «تركي اّل الشيخ».. من السقوط في بئر النسيان إلى أعتاب الليجا الإسبانيةسوسيداد يُرسل إشبيلية وأتلتيكو مدريد إلى دوري الأبطال بفوزه على فياريال7 وديات لإنبي استعدادًا لعودة الدوريتذبح المرضى.. تامر أمين: مريض بكورونا دفع 774 ألف جنيه لمستشفى خاصة فى ١٢ يوما.. فيديوعبير موسى: نضغط لسحب الثقة من الغنوشي لتصرفاته المشبوهة وتواصله مع الإخوان ..فيديوتامر أمين: البهجة والسعادة عنصر أساسي في حياتنا رغم المصاعب.. فيديو

"حلاق" وراء إصابة محمود سعد بفيروس كورونا ..و سلبية التحليل الأخير

   -  

كشف مصدر بالجبلاية عن السبب الحقيقى لإصابة محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة بفيروس كورونا المستجد، وكان اتحاد الكرة أعلن منذ أيام إصابة مديره الفنى بفيروس كورونا ونقله لأحد المستشفيات للخضوع لبروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا قبل أن يتماثل للشفاء، وقال المصدر، إن السبب فى إصابة محمود سعد هو مخالطته لـ"حلاق" حامل للفيروس، الأمر الذى أدى إلى تعرضه للاصابة وعزله بالحجر الصحي.

وكانت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة قد أعلنت فى تصريحات لبرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورت تحول مسحة كورونا الخاصة لمحمود سعد المدير الفنى للاتحاد التى اجريت له من إيجابية الى سلبية، ليتأكد تحسن حالة المدير الفنى على أن يغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى، أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن مسابقة كأس مصر سيتم استئنافها تحت أى ظروف ولن يتم الالغاء بعكس الحال بالنسبة للدوري، وذلك على الرغم توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال الجناينى فى تصريحات إذاعية : مسابقة كأس مصر ستستأنف تحت أى ظروف، و9 مباريات متبقية لا تمثل أزمة، رغم تزايد أعداد كورونا.. مضيفا : مازلنا ننتظر قرار الدولة بخصوص بطولة الدورى فى منتصف يونيو الجاري، ولكن ما يميز الكأس أن عدد المباريات المتبقية قليل أما الدورى فهناك 147 مباراة لذا فإلغاء الدورى قد يكون واردا اما الغاء الكاس امر مستحيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة