«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونجفيديو.. حقيقة المومياء الملهمة لمؤلف قصص "تان تان"اليوم.. وزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة "دراجتك صحتك"اليوم.. الطلائع يواجه المقاصة على جهاز الرياضة في أول ودية بعد كورونااتحاد الكرة يتحصّن بخطاب اللجنة الأولمبية للرد على مطالب "فيفا"مادة غذائية تدمر «الكوليسترول» في الجسم8 قواعد أساسية للعناية ببشرتك إذا كنتِ من مدمنى الأكلات السريعة والتدخينتعرف على طريقة الاستعلام عن أرصدة المتوفى فى البنوك المصريةالتوسع فى المحاصيل الزيتية.. أبرز المحاور لزيادة الأمن الغذائى بخطة التنميةالشمس تتعامد على الكعبة المشرفة اليوم والتعامد المقبل مايو 20213 عقوبات تهدد الجمعيات الأهلية حال مخالفتها ضوابط تمويل المشروعاتالداخلية ترسم البسمة على وجوه البسطاء بتوزيع مساعدات غذائية اليوم«زي النهارده».. وفاة الرائد السينمائي محمد بيومي 15 يوليو 1963«زي النهارده».. مقتل رئيس الوزراء العراقي نوري السعيد 15 يوليو 1958«زي النهارده».. مقتل مصمم الأزياء الإيطالي فيرساتشى 15 يوليو 1997«زي النهاردة».. وفاة أنطون تشيكوف 15 يوليو 1904«زي النهارده».. أوروبا توقع اتفاقية «لندرة» مع تركيا 15 يوليو 1840«الأرصاد» تعلن توقعات الطقس الأربعاء.. والعظمى 35 درجةفاتت سنة.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة بصحبة زوجها وماجد المصري

محافظ المنوفية: تشكيل لجان للتأكد من تراخيص واشتراطات البناء لمباني المحافظة

   -  
إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوي أبو ليمون محافظ المنوفية - صورة أرشيفية

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، قرار 848 لسنة 2020 والخاص بتشكيل لجنة بكل وحدة محلية للمراكز والمدن والأحياء برئاسة نائب رئيس الوحدة المحلية وعضوية كل من مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم ومدير الشؤون القانونية ومدير التفتيش المالي والإداري بالوحدة، ومهندس من مديرية الإسكان والمرافق بالمنوفية، على أن تتولى اللجنة المرور على كافة المباني الجاري تنفيذها، وذلك بمدن وأحياء المحافظة كل فيما يخصه وإجراء المعاينة على الطبيعة لتلك المباني ومطابقة الأعمال المنفذة على التراخيص الصادرة بالبناء والرسومات الهندسية للتأكد من توافر الاشتراطات البنائية والتخطيطية وتنفيذ الجراجات طبقًا لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

وتقوم اللجنة باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ذات الصلة لإعادة فتح الجراجات بالمباني السابق إقامتها، والتي يتم استخدامها لأغراض أخرى غير الغرض المخصصة له، وذلك لاستيعاب السيارات وتنفيذًا لأحكام القانون وشروط الترخيص.

من جانبه، شدد محافظ المنوفية على أن تعد كل لجنة تقريرًا مفصلاً بنتيجة أعمالها، موضحًا به المبانى التي تم التأكد من مطابقتها للإشتراطات البنائية والتخطيطية والجراجات لإتخاذ اللازم نحو إستئناف الأعمال بها والأخرى المخالفة والإجراءات القانونية الواجب إتخاذها بشأنها ويعرض علينا خلال خمسة عشر يومًا من تاريخه بنتيجة الأعمال.

جدير بالذكر أنه قد سبق وأصدر المحافظ قرارًا بوقف تراخيص البناء لمدة 6 أشهر بمدن وأحياء المحافظة مع إستمرار إصدار تراخيص البناء بكافة قرى المحافظة، يأتي هذا في إطار الحفاظ على حقوق الدولة وتنفيذ القانون على المخالفين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة