"الإسكان" تنعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيالبحث العلمي: مصر تشارك بـ72 دراسة إكلينيكية على فيروس كورونا بإفريقياالمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان يعلن عن البرنامج التدريبي المتقدمالأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم حتى وقت متأخر من المساءرئيس جامعة القاهرة يهنىء كوايكيه يوريكو لفوزها في انتخابات عمدة طوكيو للمرة الثانية على التواليوزير الإسكان يتابع جهود تحسين ورفع كفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحىغدا.. انكسار موجة الحر وتوقعات بسقوط أمطارصفحات الغش تتداول أسئلة تزعم علاقتها بامتحاني الفيزياء والتاريخ.. والتعليم: جار ضبط المتورطينبعد انتظار طويل.. البيئة تشارك في مناقشات قانون المخلفات الجديد بمجلس النوابمصدر بالتعليم: أسئلة الفيزياء المتداولة بصفحات الغش صحيحة وضبطنا الطالب بالقاهرةبعد رسالتها المؤثرة لـ رجاء الجداوي .. الجمهور يبحث عن صبا مباركأنا الدمشقي لو شرّحتم جسدي لسال منه عناقيد وتفاحا.. سارة نخلة في أحدث ظهورإعادة عرض الفيل الأزرق 2 وولاد رزق 2 فى عدد من السينماتبعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.. 6 معلومات لا تعرفها عن الفنان محمد صلاحشاهد..نوال الزغبي تؤدي تمرينات رياضية في منزلهابعد إثارته الجدل بـ ترشحه لرئاسة أمريكا.. معلومات عن كاني ويستمعلومات لا تعرفها عن إنجي وجدان في عيد ميلادهاوفاة والدة حمادة هلال.. وتشييع الجثمان بعد قليلحبة شباب سفلة همج.. رسالة حميد الشاعري لمنتقدي رجاء الجداويبرسم كاريكاتير.. ياسر جلال ينشر صورة جديدة له عبر إنستجرام

نائب محافظ قنا يتابع المستشفيات المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا

   -  
نائب محافظ قنا يتابع المستشفيات المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا

تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، مستشفى فرشوط المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا، لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية بالمستشفى، وذلك في إطار تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن متابعة وتوفير كافة احتياجات المستشفيات من المستلزمات الوقائية والأدوية.

وأشار عمر إلى انتظام سير العمل وتوافر كافة المستلزمات الطبية وأدوات الوقاية ومكافحة العدوي بمستشفى فرشوط المركزي والتي تم اختيارها ضمن المستشفيات المخصصة لاستقبال وعزل المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى جانب استمرارها في تقديم خدمات الغسيل الكلوي وخدمة الاستقبال والطوارئ للأمراض الأخرى، وقدم نائب المحافظ شكره وتقديره للفرق الطبية والإدارية داخل المستشفى مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق الطبي بالمستشفى.

وتابع نائب المحافظ جولته بمدينة فرشوط بتفقد الوحدة الصحية بقرية كوم البيجة والتي تعمل بنظام الـ24 ساعة للاطمئنان على مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين المترددين على الوحدة، كما أطمئن على توافر المستلزمات الطبية وأدوات مكافحة العدوي، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضي المترددين على المستشفيات والوحدات الصحية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة