«صاحب المقام».. آسر ياسين ينشر الاعلان الأول للفيلمتطوير شامل .. سانت كاترين تستعد لإنشاء مسجد التجلي بالوادي المقدس ..صورأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنه أليكساندر فى لوس أنجلوسأسماء وتفاصيل أغانى ألبوم مدحت صالح الجديدمفاجأة كشفت عنها المحاكمة.. جوني ديب اعترض على تقديم آمبر هيرد مشاهد عاريةسوسن بدر تبدأ تصوير "خيط حرير"اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كورنيش كفر الزيات فى الغربية بالرغم من تطويره"أميرة" طالبة طب الأسنان تبدع فى صناعة هدايا الهاند ميد بطريقة بسيطة.. صور«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونجفيديو.. حقيقة المومياء الملهمة لمؤلف قصص "تان تان"اليوم.. وزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة "دراجتك صحتك"اليوم.. الطلائع يواجه المقاصة على جهاز الرياضة في أول ودية بعد كورونااتحاد الكرة يتحصّن بخطاب اللجنة الأولمبية للرد على مطالب "فيفا"مادة غذائية تدمر «الكوليسترول» في الجسم8 قواعد أساسية للعناية ببشرتك إذا كنتِ من مدمنى الأكلات السريعة والتدخينتعرف على طريقة الاستعلام عن أرصدة المتوفى فى البنوك المصريةالتوسع فى المحاصيل الزيتية.. أبرز المحاور لزيادة الأمن الغذائى بخطة التنميةالشمس تتعامد على الكعبة المشرفة اليوم والتعامد المقبل مايو 20213 عقوبات تهدد الجمعيات الأهلية حال مخالفتها ضوابط تمويل المشروعات

الذهب يهبط مع صعود الأسهم قرب ذروة 3 أشهر

-  

هبط الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الأربعاء، فيما قفزت الأسهم آملا في مزيد من التحفيز وتفاؤل تجاه التعافي الاقتصادي مما أضعف الطلب على المعدن الأصفر الذي يعد ملاذا آمنا.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1721.86 دولار للأوقية (الأونصة)، وكان قد تراجع 0.7 بالمئة يوم الثلاثاء. ونزل الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.4 بالمئة إلى 1726.90 دولار.

وقلص من إغراء الذهب، ارتفاع الأسهم العالمية قرب أعلى مستوى في ثلاثة أشهر وسط مؤشرات على تعافي في أنشطة الأعمال مع استئناف حكومات أنشطتها.

وأطلقت الحكومات والبنوك المركزية في أنحاء العالم العنان لحزم تحفيز مالية ونقدية غير مسبوقة لمساعدة اقتصاداتها التي عصفت بها جائحة كورونا.

في غضون ذلك، نزل مؤشر الدولار لأقل مستوى فيما يزيد عن شهرين فيما استمرت المظاهرات ضد وحشية الشرطة في الولايات المتحدة ما يقدم بعض الدعم للمعدن الأصفر.

بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم 1.6 بالمئة إلى 1980.42 دولار للأوقية في حين نزل البلاتين 0.3 بالمئة إلى 836.76 دولار.

وفقدت الفضة 1.2 بالمئة إلى 17.87 دولار بعدما سجلت أعلى مستوى منذ 25 فبراير يوم الاثنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة