شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صور

"سلامة الغذاء": تعليمات جديدة حول شهادة صلاحية السلع المصدرة للسعودية

-  
خاطبت هيئة سلامة الغذاء، أفرعها فى المحافظات وكذلك شركات تصدير الأغذية، بعدد من التعليمات الجديدة حول شهادة الصلاحية الصادرة منها لرسائل السلع المصدرة من مصر إلى المملكة العربية السعودية.

ووفق خطاب هيئة سلامة الغذاء – حصل اليوم السابع على نسخة منه – أنه فى حالة السلع الغذائية المصدرة ( منتجات الخضر والفاكهة، الألبان ومنتجاتها) سيقدم المصدر أو من ينوب عنه شهادة الصلاحية بعد استلامها من المقر الرئيسى للهيئة إلى فرع الهيئة بميناء المغادرة.

وأضاف الخطاب، أنه فى حالة السلع الغذائية الأخرى سوف يتم إرسال الشهادات الصادرة من الهيئة إلى البريد الإليكترونى للمصدر أو الشركة، لتقوم بسداد مبلغ 300 جنيها، بعد التأكد من مطابقة رقم الشهادة أو صورة منها" المرفقة بمستندات الرسالة"، وعلى الرفع إرفاق إيضال دفع الرسوم بصورة الشهادة للحفظ بملف خاص بشهادات الصلاحية.

وأكدت هيئة سلامة الغذاء، أن التصدير لباقى دول العالم يسير بنفس الآليات والإجراءات المعمول بها، والمعلنة سابقا، على أن يستمر العمل بالتعليمات الحالية حول تصدير الرسائل للسعودية حتى 30 يوليو 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة