أطعمة عليك تجنبها لتحمي نفسك من مرض الزهايمرتقرير بريطانى: مناطق بنيويورك اكتسبت 70٪ مناعة من كوروناتشريح جثث مرضى Covid-19 يكشف جلطات دموية فى كل أعضاء الجسمإصابة هندى بمضاعفات خطيرة بعد استخدامه معقم يدين.. اعرف السببدراسة تعرض أدلة جديدة على قدرة remdesivir على وقف كورونا فى خلايا الرئةتجربة سريرية جديدة لتقييم فعالية بلازما النقاهة لمنع فيروس كوروناثلاث نقاط ساخنة جديدة ببريطانيا ترتفع بها إصابات كورونا.. اعرف التفاصيلما سبب تفشى الفيروس التاجى فى بريطانيا عن باقى الدول الأوروبية؟فوائد زيت السمسم على صحة الجسم والبشرة والشعرتعرف على أعراض الإصابة بالاكزيما فى المراحل العمرية المختلفة5 أخطاء يمكن أن تؤدى إلى زيادة مستويات الكوليستروللو بتتحاسب فى الكهرباء بنظام الممارسة يبقى أوفرلك تقدم على "عداد كودى"أستاذ تاريخ إسلامي يشرح حكاية أصل تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد.. فيديودراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياةإسعاد يونس وسيمون تنعيان مى مسحال: منتجة عاشقة للسينما المصريةتعرف على عروض نادى السينما اليوم

رويترز: إدارة ترامب تضع ثقتها فى منتجى النفط العالميين قبيل اجتماع أوبك+

-  

قال مسؤول كبير إن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترى قبيل اجتماع مرتقب لمجموعة أوبك+ هذا الأسبوع أن كبار منتجي النفط مثل السعودية وروسيا سيلتزمون بتعهداتهم بخفض إنتاج الخام ولن يلحقوا الضرر بالاقتصاد العالمي عبر تغيير المسار.

وقال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية لرويترز ردا على سؤال بشأن موقف الإدارة من منتجي النفط العالميين قبيل اجتماع أوبك+ المقرر غدا الخميس "نثق في أن كبار منتجي النفط لن يعودوا إلى سياسات تعوق تعافي منظم وسريع من هذه الأوضاع الاقتصادية العالمية غير المسبوقة".

وقالت ثلاثة مصادر في أوبك+ يوم الاثنين إن أوبك، التي تضم السعودية كأكبر منتج بها وروسيا، وهي ضمن أطراف أوبك+، تقتربان من التوصل لحل وسط بشأن تمديد خفض الإنتاج وتناقشان اقتراحا بتمديد خفض الإمدادات حتى يوليو أو أغسطس .

وعلى الرغم من أن الوضع أكثر هدوءا على ما يبدو فإن ترامب لا يزال يجري اتصالات. وقال الكرملين إن ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين ناقشا تخفيضات إنتاج أوبك+ وقضايا أخرى .

وساهم خفض الإنتاج من أوبك+ وتراجع قياسي في الإنتاج من الدول خارج المجموعة مثل الولايات المتحدة في رفع أسعار النفط العالمي إلى نحو 40 دولارا للبرميل على الرغم من أن هذا لا يزال أقل من السعر المسجل في يناير وبلغ نحو 64 دولارا.

وقال مصدر في قطاع النفط تواصل مع مسؤول في مكتب وزير الطاقة الأمريكي دان بروليت إن الوزارة تراقب بتأن لكن عن كثب.

ولم ترد وزارة الطاقة حتى الآن على طلب للتعقيب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة